رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الداخلية تقتل أخطر 3 سفاحين بسوهاج

الداخلية تقتل أخطر 3 سفاحين بسوهاج

حوادث وقضايا

مبنى وزارة الداخلية - أرشيف

بعد مطاردة أمنية عنيفة..

الداخلية تقتل أخطر 3 سفاحين بسوهاج

فتحي المصري 28 أغسطس 2013 10:38

كشف مصدر أمنى بوزارة الداخلية أن أجهزة أمن سوهاج شنت بالتنسيق مع قوات الأمن المركزي وقطاع الأمن العام حملة أمنية مُكبرة لضبط أخطر ثلاثة عناصر إجرامية بسوهاج والمطلوب ضبطهم في عشرات قضايا القتل والسرقة بالإكراه والخطف.


وأكد المصدر أن الحملة أسفرت عن مصرعهم بعد تبادل عنيف لإطلاق النيران مع قوات الأمن وعُثر بحوزتهم على بندقيتين آليتين وذخائر وسيارة مسروق.
تفاصيل الواقعة بدأت بمعلومات وردت للواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج أكدتها تحريات فرق البحث الجنائي بالمديرية بتردد كل من "كامل ى.ك" وشهرته "كامل تكية" 24 سنه عامل ومقيم بذات الناحية، والمسجل شقى خطر جنائيًا فئة ( أ ) و"مصطفى ن.ح" 33 سنه عامل ومقيم بذات الناحية "نجل شقيق الأول" مطلوب ضبطه وإحضاره في 11 قضية سرقات بالإكراه والمتهم الثالث الشقى خطر "ضياء ص.ع" وشهرته "ضياء تونى" 24 سنه والمحكوم عليه هارب في 3 قضايا، والمطلوب ضبطه وإحضاره في العديد من القضايا سرقات بالإكراه في إحدى الشقق ومطلوبين في عشرات جرائم القتل والخطف.


بتقنين الإجراءات استنفرت قوات الأمن حول العقار الذي يترددون عليه بدائرة قسم ثان سوهاج بإشراف قيادات إدارة البحث الجنائي وفرع الأمن الأمن العام وقوات الأمن المركزي وبادر المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية من بنادق آلية كانوا يحملونها تجاه القوات عند بداية المداهمة وبادلتهم إطلاق النيران على الفور مما أدى إلى مصرعهم.


 تم ضبط بندقية آلية عيار و 15 طلقة كما عُثر على 3 خزينة بداخلها 81 طلقة وعُثر بحوزة الثاني على بندقية آلية ع بداخلها 68 طلقة و تم ضبط السيارة رقم (2745 هـ ص ح) ملاكى ماركة ميتسوبيشى لانسر رصاصي اللون كان يستقلها المذكورين ومُبلغ بسرقتها.


أخطرت النيابة والمعمل الجنائي وجارٍ التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان