رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

جريمة شرف وراء مقتل قبطيين بطريق "المحرق" بأسيوط

جريمة شرف وراء مقتل قبطيين بطريق المحرق بأسيوط

حوادث وقضايا

جثة - ارشيفية

بالتفاصيل..

جريمة شرف وراء مقتل قبطيين بطريق "المحرق" بأسيوط

أمل ناصر 27 أغسطس 2013 12:21

تمكن ضباط البحث الجنائي بأسيوط بالتعاون مع ضباط مباحث القوصية من القبض على مرتكبي حادث مقتل قبطي بقرية السراقنا وزوج ابنته بطريق الدير المحرق بالقوصية.

 


تعود وقائع الجريمة إلى إخطار تلقته مديرية أمن أسيوط من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بتحرير المحضر رقم 3774 إداري مركز القوصية لسنة2013م بشأن العثور على جثتي كلٍ من محسن عاصم أرنست روفائيل 55 سنه موظف، مصاب بطلق ناري بالجانب الأيسر، وزوج كريمته باسم حسني أديب 25سنة حاصل على دبلوم، ومصاب بطلقات نارية متعددة بالرأس والصدر والبطن ــ مقيمين قرية السراقنا داخل سيارة رقم 687 ن د ص ملاكي على الطريق الفرعى الدير المحرق.


كما أشارت التحريات إلى أن خال الثاني جميل حليم بولس صليب 43 سنة صاحب مقهى ومقيم بذات الناحية، لم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة ونفي وجود خلافات بينه وآخرين.


تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بأسيوط شارك فيه ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز القوصية، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة هما أحمد مراد محمد 17 سنة طالب، ومجاهد محمد حسن 17 سنة طالب مقيمين منشأة خشبة ـ دائرة المركز على أثر انتشار شائعة بمحل إقامتهما بوجود علاقة آثمة بين المجني عليه الأول ووالدة المتهم الأول فعقدا النية على التخلص منه وقاما بارتكاب الواقعة.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع الشرف والانتقام من المجني عليه الأول.


تحرر المحضر رقم 60 أحوال مركز القوصية بتاريخ اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان