رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

طالب يقتل شيخ بلد بدافع الشرف في أسيوط

طالب يقتل شيخ بلد بدافع الشرف في أسيوط

حوادث وقضايا

مديرية أمن اسيوط - أرشيف

طالب يقتل شيخ بلد بدافع الشرف في أسيوط

أمل ناصر 26 أغسطس 2013 14:59

ألقت وحدة مباحث مركز القوصية على طالبين بتهمة قتل شيخ بلد قرية السراقنا بدافع الشرف بعد تردد شائعات أن المجني عليه تربطه علاقة آثمة مع والدة أحدهما.


وتلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مباحث مركز القوصية يفيد ضبط كلٍ من أحمد مراد محمد مسلم 17 سنة طالب، ومجاهد محمد حسن محمد 17 سنة طالب بتهمة قتل كلًا من محسن عاصم أرنست روفائيل 55 سنة موظف(شيخ بلد القرية ) و زوج كريمته باسم حسنى أديب 25 سنة حاصل على دبلوم مقيمين قرية السراقنا غرب القوصية تابعة لقرى الدير المحرق داخل سيارة رقم 687 ن د ص ملاكي على الطريق الفرعي الدير المحرق أمام قرية الأنصار.


وأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام الطالبين مقيمين منشأة خشبة على أثر انتشار شائعة بمحل إقامتهما بوجود علاقة آثمة بين المجني عليه الأول ووالدة المتهم الأول فعقدا النية على التخلص منه وقاما بارتكاب الواقعة.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع الشرف والانتقام من المجني عليه الأول و بتكثيف الجهود لضبط السلاح المستخدم في الواقعة، تحرر المحضر رقم 60 أحوال مركز القوصية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان