رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تجديد حبس الضابط المتهم بقتل طبيب الإسماعيلية 15 يومًا

تجديد حبس الضابط المتهم بقتل طبيب الإسماعيلية 15 يومًا

حوادث وقضايا

اعتداء ضابط شرطة على الطبيب داخل صيدلية بالاسماعيلية

تجديد حبس الضابط المتهم بقتل طبيب الإسماعيلية 15 يومًا

نهال عبدالرءوف 16 ديسمبر 2015 11:54

قرر المستشار إسلام حمزة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بإشراف المستشار عمرو سامى المحامى العام الأول لمدن القناه وسيناء تجديد حبس الملازم أول محمد ابراهيم معاون مباحث قسم أول الإسماعيلية 15 يومًا على ذمة التحقيق والمتهم بالاعتداء على الطبيب عفيفي حسن عفيفي بالضرب وصابته بأزمة قلبية بالقسم أدت إلى وفاته.

 

ووجهت النيابة العامة الى الضابط المتهم تهمة ضرب أفضى إلى موت، ودخول منشأة بدون إذن من النيابة العامة وهى الصيدلية التي يديرها المجنى عليه وهى ملك زوجته، كان الضابط قد قام بالاعتداء بضرب المجنى عليه على وجهه داخل الصيدلية بدائرة القسم واصطحابه الى ديوان القسم، ما تسبب للمجنى عليه بأزمة قلبية أودت بحياته فور وصوله للمستشفى.

 

وتعود أحداث الواقعة ل 26 نوفمبر الماضي عندما داهمت قوة شرطية من قسم شرطة أول بالإسماعيلية صيدلية الدكتورة ريم يوسف بحي المحطة الجديدة واعتدى ضابط القوى على زوج الصيدلانية ويدعى (عفيفي حسني) 47 سنة طبيب بيطري بالضرب واقتياده إلى قسم حيث وافته المنية داخل القسم بعد وصوله بدقائق وتم نقله إلى مستشفى الجامعة بعد موته اكلينكيا.

 

وشهدت الإسماعيلية حالة من الغضب والاستياء احتجاجًا على واقعة مقتل الطبيب.


وشكلت نقابة صيادلة مصر فريق من المحامين موكلاً عن النقابة لرفع دعوى قضائية ضد الضابط المتهم بقتل الطبيب. وأصدر مدير أمن الإسماعيلية قرارًا بإيقاف الضابط عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان