رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

النيابة تستمع لأقوال مقدم بلاغ يتهم خالد على بالتربح

النيابة تستمع لأقوال مقدم بلاغ يتهم خالد على بالتربح

حوادث وقضايا

خالد علي

النيابة تستمع لأقوال مقدم بلاغ يتهم خالد على بالتربح

أسماء أبو بكر 14 ديسمبر 2015 11:35

أدلى، اليوم الإثنين، عبد العزيز فهمى، مدير عام بالشباب والرياضة سابقا، بأقواله أمام النيابة العامة، بشأن البلاغ المقدم منه ضد المحامى خالد على، الذى اتهمه فيه بتضخم الثروات والكسب غير المشروع.

ذكر البلاغ رقم 20830 لسنة ٢٠١٥ عرائض النائب العام ، أن "خالد علي حقق بعد ثورة ٢٥ يناير ثروة كبيرة، وظهر عليه الثراء السريع، رغم أنه لا يتحصل على أى أموال من القضايا العمالية والحقوقية.

وأورد البلاغ أنَّ المشكو في حقه بعد ثورة 25 يناير تضخمت ثروته بشكل كبير وسريع".

وأضاف البلاغ أن "السؤال الذي يسأله جميع من يعرف هذا المحامي الذي لا يعمل ولا يتقاضي مبالغ مالية من موكليه في القضايا العمالية أو الحقوقية . وتسائل مقدم البلاغ من اين جمع هذه الثروة والعقارات والممتلكات والمبالغ المالية التي تجعله رئيس حزب "العيش " ويستاجر دور كامل في عمارة بوسط البلد بمبالغ مالية كبيرة وبها مقر مكتب محاماة ايضا ويعمل لديه العديد من الحقوقيون في مركز للدراسات الحقوقية والاستراتيجية.

وطالب في نهاية البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده وإحالة خالد علي بإحالته إلى جهاز الكسب غير المشروع للتحقيق معه في مصادر ثروته من أموال وعقارات، وإلزامه بتقديم إقرارين للذمة المالية، الأول خلال 5 سنوات من 2005 إلى 2010 قبل ثورة 25 يناير، والثاني بعد الثورة حتي الآن، كما طالب بمنع المشكو في حقه من التصرف في أمواله والتحفظ على ثروته وممتلكاته هو وزوجته وأبناؤه ووالديه وأشقاؤه وتشكيل لجنة لحصر هذه الممتلكات.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان