رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بلاغ يطالب بالتحقيق في الذمة المالية لخالد علي

بلاغ يطالب بالتحقيق في الذمة المالية لخالد علي

حوادث وقضايا

خالد على

بلاغ يطالب بالتحقيق في الذمة المالية لخالد علي

أسماء أبو بكر 12 ديسمبر 2015 13:58

تقدم عبد العزيز فهمي، مدير عام بالشباب والرياضة سابقا، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد المحامي الحقوقي خالد علي، يتهمه فيه بالتربح والكسب الغير مشروع، مطالبا بالتحفظ علي ممتلكاته .

 

ذكر البلاغ رقم 20830 لسنة ٢٠١٥ عرائض النائب العام ، أن "خالد علي حقق بعد ثورة ٢٥ يناير ثروة كبيرة، وظهر عليه الثراء السريع، رغم أنه لا يتحصل على أى أموال من القضايا العمالية والحقوقية.
 

وأورد البلاغ أنَّ المشكو في حقه بعد ثورة 25 يناير تضخمت ثروته بشكل كبير وسريع".


وأضاف البلاغ أن "السؤال الذي يسأله جميع من يعرف هذا المحامي الذي لا يعمل ولا يتقاضي مبالغ مالية من موكليه في القضايا العمالية أو الحقوقية . وتسائل مقدم البلاغ من اين جمع هذه الثروة والعقارات والممتلكات والمبالغ المالية التي تجعله رئيس حزب "العيش " ويستاجر دور كامل في عمارة بوسط البلد بمبالغ مالية كبيرة وبها مقر مكتب محاماة ايضا ويعمل لديه العديد من الحقوقيون في مركز للدراسات الحقوقية والاستراتيجية.

 

وطالب في نهاية البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده وإحالة خالد علي بإحالته إلى جهاز الكسب غير المشروع للتحقيق معه في مصادر ثروته من أموال وعقارات، وإلزامه بتقديم إقرارين للذمة المالية، الأول خلال 5 سنوات من 2005 إلى 2010 قبل ثورة 25 يناير، والثاني بعد الثورة حتي الآن، كما طالب بمنع المشكو في حقه من التصرف في أمواله والتحفظ على ثروته وممتلكاته هو وزوجته وأبناؤه ووالديه وأشقاؤه وتشكيل لجنة لحصر هذه الممتلكات.


اقرأ أيضًا:

خالد علي: "الإدارية العليا" تنتصر لحق العمال في الإضراب السلمي

بالفيديو| "المعلمين المستقلة" تدشن قانون التعليم الموحد

خالد على ناعيًا العمروسي: كان نموذجًا للخلق الرفيع والعلم الغزير

خالد علي: الحوار الوطني ضرورة قومية لمواجهة التحديات الإقليمية

خالد علي: سجون مصر معسكرات للقتل البطيء

خالد علي: "الخدمة المدنية" سيقلص موظفي الدولة من 6 ملايين إلى 3.5

ظهور مبارك فى الإعلام .. صراع أجهزة أم غباء سياسي؟

خالد على ناعيًا محمد الفيتورى: وداعًا شاعر أفريقيا

فيديو.. محمد شردي لـ خالد علي: "ارحم أم مصر شوية"

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان