رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

"شمروخ فرح" يتسبب في حريق هائل بجراج قسم الطالبية

شمروخ فرح يتسبب في حريق هائل بجراج قسم الطالبية

حوادث وقضايا

سيارات الاطفاء بموقع الحريق

"شمروخ فرح" يتسبب في حريق هائل بجراج قسم الطالبية

وكالات 04 ديسمبر 2015 04:23

 تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، برئاسة مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، اللواء مجدي الشلقاني، من السيطرة على حريق هائل في جراج قسم الطالبية بعد الدفع بـ 12 سيارة إطفاء، وخزان مياه للسيطرة على الحريق، كما أخرج رجال الإطفاء السيارات والمركبات من الجراج لمنع امتداد النيران إليها.

وأوضحت التحريات الأولية بشأن الحريق، أن النيران التهمت 16 "توك توك" و7 سيارات ملاكي و 4 "تروسكيل"، فميا أخرجت القوات باقي المركبات المتواجدة بالمكان لمنع وصول النيران اليها، وجار انتداب النيابة العامة والمعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة أنه أثناء احتفال أهالى منطقة الطالبية بحفل زفاف عروسين أطلق المدعوين الشماريخ فى الهواء فأصاب إحدى تلك الشماريخ شجرة فاشتعلت النيران فيها وسقطت على السيارات المتواجدة داخل الجراج ما أدى إلى اشتعال النيران فى عدد من السيارات.

وكانت غرفة الحماية المدنية بالجيزة برئاسة اللواء مجدى الشلقانى قد تلقت بلاغاً باشتعال النيران فى جراج قسم شرطة الطالبية وعلى الفور انتقل فريق من رجال الحماية يصاحبه عدد من سيارات الاطفاء الى مكان الحريق تحت اشراف العميد هانى سعيد والنقيب عطية نصر، وتولى عملية اخماد النيران.

أخبار ذات صلة:

 

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان