رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مصرع وإصابة 4 فى مشاجرة بالأعيرة النارية بأسيوط

مصرع وإصابة 4 فى مشاجرة بالأعيرة النارية بأسيوط

أ ش أ 22 أغسطس 2013 23:51

لقى فلاح وربة منزل بأسيوط مصرعهما، وأصيب آخران فى تبادل لإطلاق النار بين أسرتين أولاد عمومة بمركز البدارى، بسبب خلاف على قطعة ارض موجودة بين منازلهم.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، بلاغا من المستشفى المركزى بوصول كل من محمد على صديق (45 سنة فلاح) جثة هامدة، إثر إصابته بطلق نارى بالصدر وزوجته فتحية محمد على (40 سنة ربة منزل) مصابة برش خرطوش بالساق اليسرى وصفية على أحمد (50 سنة ربة منزل) جثة هامدة، إثر إصابتها بطلق نارى بالصدر ومحمود على محمود (32 سنة دبلوم) مصاب بطلق نارى بالجانب الأيسر من البطن، وتم تحويله لمستشفى أسيوط العام، وجميعهم مقيمون بالنواورة بالبدارى.

بالانتقال وسؤال نجل شقيق المتوفى الأول بسام خليفة على (26 سنة حاصل على ليسانس حقوق)، اتهم كلا من كرم أحمد صديق وابنه صلاح (جار ضبطهما) بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهما، مما أدى إلى مقتل المجنى عليه الأول، وإصابة زوجته لخلافات على قطعة أرض منافع فيما بينهم، حيث إن الطرفين أبناء عمومة وينتميان لعائلة الغربات.

تم التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة ومعرفة المتهم فى قتل ربة المنزل، وإصابة المجنى عليه الرابع، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان