رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الزند وسفير الكويت يبحثان تفعيل اجتماعات اللجنة القضائية المشتركة

الزند وسفير الكويت يبحثان تفعيل اجتماعات اللجنة القضائية المشتركة

حوادث وقضايا

المستشار أحمد الزند- وزير العدل

الزند وسفير الكويت يبحثان تفعيل اجتماعات اللجنة القضائية المشتركة

أسماء أبو بكر 03 ديسمبر 2015 14:10

 أكد المستشار أحمد الزند وزير العدل حرص مصر الكامل والتام على دعم أواصر التعاون المشترك مع دولة الكويت الشقيقة، في كافة أوجه ومجالات التعاون في ظل العلاقات الأخوية الوطيدة والحميمة بين قيادتي وحكومتي وشعبي البلدين، والتنسيق والتشاور الدائم بينهما في كل ما من شأنه خدمة قضايا شعبيهما.


جاء ذلك خلال استقبال المستشار الزند للسفير سالم الزمانان سفير دولة الكويت لدى القاهرة، والذي أعرب عن تقدير بلاده وتمنياتها لمصر وشعبها بمزيد من التوفيق بعد نجاحها في إتمام المرحلة الثالثة والأخيرة من خريطة المستقبل السياسية، عقب الانتهاء من انتخابات مجلس النواب والتي جرت في مناخ اتسم بالديمقراطية والشفافية.


واتفق "الزند" و"الزمانان" على ضرورة تفعيل اجتماعات اللجنة القضائية المشتركة بين البلدين، لبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بينهما في كل ما من شأنه تعزيز التعاون في المجالات القضائية والقانونية. كما تم الاتفاق على عقد اجتماع لتلك اللجنة قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري.


وأكد وزير العدل ترحيب مصر بالمستثمرين الكويتين وزيادة استثماراتهم داخل وطنهم الثاني مصر، وتذليل أية عقبات قد تواجههم، في ضوء أحكام القوانين المعمول بها في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان