رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

منع " خالد على " من حضور التحقيقات مع اسماعيل الاسكندراني

منع  خالد على  من حضور التحقيقات مع اسماعيل الاسكندراني

حوادث وقضايا

الصحفي اسماعيل الاسكندراني

منع " خالد على " من حضور التحقيقات مع اسماعيل الاسكندراني

محمد يحيى 03 ديسمبر 2015 11:21

منعت قوات الأمن المكلفة بتأمين مقر نيابة أمن الدولة العليا طوارئ بالتجمع الخامس كلا من خالد علي و 4 محامين آخرين من هيئة الدفاع عن الصحفي إسماعيل الإسكندراني من  حضور التحقيقات معه فى القضية المتهم فيها بالانضمام  إلى جماعة محظورة "الإخوان" والترويج لأفكارها والمحبوس على ذمتها 15 يوما على ذمة التحقيقات .


وقال  خالد على إن الامن رفض السماح له و4 محامين آخرين من هئية الدفاع عن الاسكندرانى من  الدخول رغم تسجيلهم لكافة بياناتهم  موكدا أنهم حضروا قبل  الجلسة بساعتين .
 

وتستكمل صباح اليوم الخميس نيابة أمن الدولة العليا التحقيق مع الصحفي إسماعيل الإسكندراني فى القضية المتهم فيها بالانضمام  إلى جماعة محظورة "الإخوان" والترويج لأفكارها والمحبوس على ذمتها 15 يوما .


وأسندت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار الدكتور تامر الفرجانى المحامى العام الأول إلى الصحفى إسماعيل الإسكندرانى 3 اتهامات وهى الانضمام إلى جماعة إرهابية شكلت على خلاف أحكام القانون والدستور " الإخوان " والترويج لأفكار هذة الجماعة وبث ونشر وإذاعة أخبار كاذبة .

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان