رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب كوكايين بمطار القاهرة

للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب كوكايين بمطار القاهرة

حوادث وقضايا

ضبط مواد مخدرة بمطار القاهرة

للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب كوكايين بمطار القاهرة

حسن حسين 01 ديسمبر 2015 12:56

للمرة الثانية على التوالي خلال 24 ساعة.. نجحت جمارك مطار القاهرة الدولي في إحباط ثانٍ محاولة لتهريب مخدر الكوكايين مع راكب من بيرو فور وصوله من هولندا.

وكان الراكب قد أخفى حوالي 1,5 كجم من مخدر الكوكايين داخل جيوب سحرية وتجاويف حقائبه لتضليل رجال الجمارك والعبور بالمخدرات وبيعها للتجار الذي يقومون بدورهم بتوزيعها على المدمنين، وتحرر محضر وأُحيل للنيابة.

 

وصرحت مصادر جمركية بالمطار أثناء إنهاء إجراءات جمارك ركاب الطائرة الهولندية المقبلة من أمستردام اشتبه عبد الحكيم أبو العينين مدير الجمرك في الراكب "ديسيو مانويل" من بيرو، حيث شكل لجنة من رجال الجمارك فحصت حقائب الراكب، وتبين وجود كميات من الكوكايين بوزن حوالي 1,5 كجم داخل جيوب سحرية وأذرع وعجل حقائبه.

 

وأمر إبراهيم عبد اللطيف، مدير الإدارة المركزية لجمارك المطار، باتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكب وإحالته للنيابة لحيازته وجلب مواد مخدرة من الخارج للإتجار.

 

يذكر أنها المحاولة الثانية خلال 24 ساعة لتهريب مخدر الكوكايين، حيث تم القبض على راكب وراكبة من بيرو أيضًا عند وصولهما على الطائرة الإثيوبية من أديس أبابا يخفيان 4,3 كجم من مخدر الكوكايين داخل قاعات سحرية بحقيبتيهما.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان