رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

ننشر تقرير نادي النيابة الإدارية عن سير الانتخابات البرلمانية

ننشر تقرير نادي النيابة الإدارية عن سير الانتخابات البرلمانية

حوادث وقضايا

لجنة انتخابية

ننشر تقرير نادي النيابة الإدارية عن سير الانتخابات البرلمانية

أسماء أبوبكر 01 ديسمبر 2015 10:21

أصدرت غرفة عمليات نادي مستشاري النيابة الإدارية، اليوم، تقريرها الأول حول سيرة عملية التصويت بجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية 2015.

وذكر التقرير: تابعت غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية انتقال أعضاء النيابة الإدارية المشاركين في الإشراف على العملية الانتخابية بجولة الإعادة والبالغ عددهم 2500 إلى مقرات اللجان الفرعية المختلفة بجولة الإعادة، وانتظم التصويت في اللجان المختلفة ومباشرة أعمالها في المواعيد المحددة وسط تأمين مكثف من رجال الشرطة والجيش.

 

ورصدت غرفة عمليات النيابة الإدارية انتظام أعمال التصويت في لجان محافظات شمال وجنوب سيناء وسط تأمين ملحوظ من رجال القوات المسلحة والشرطة لمقرات اللجان الفرعية، وإشادة القضاة بالدور الأمني لرجال القوات المسلحة والشرطة في تأمين اللجان لفرعية ومقرات إقامة الأعضاء بمحافظات شمال وجنوب سيناء وجميع محافظات الجولة الثانية.

 

هذا وقد تلقت غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية العديد من الاستفسارات من رؤساء اللجان الفرعية فور بدء العملية الانتخابية للاستفسار عن سبب عدم ترقيم بطاقات إبداء الرأي أو جود كعوب ملحقة بها، خلافًا لما هو متبع في العمليات الانتخابية السابقة.

 

وأوضحت غرفة عمليات نادي النيابة الإدارية عدم تأثير ذلك على أعمال الاقتراع، مضيفة أن جميع الملاحظات الواردة لها يتم رفعها مباشرة للجنة العليا للانتخابات.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان