رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مدير أمن المنوفية: رد فعل الأهالي طبيعي بعد قتل 21 جنديًا

حرقوا محلات تابعة للإخوان..

مدير أمن المنوفية: رد فعل الأهالي طبيعي بعد قتل 21 جنديًا

أحمد عجور 21 أغسطس 2013 13:37

قال اللواء سعيد توفيق، مدير أمن المنوفية، إنه تم تنظيم حملة أمنية مكبرة بجميع مراكز المحافظة أمس لضبط قيادات إخوانية مطلوبة أمنيا بقرار من النيابة العامة في أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، مشيرا إلى أن القوات تمكنت من ضبط 12 منهم حتى الآن.

 

وأكد اللواء "توفيق"، في تصريحات إلى "مصر العربية"، أن سقوط عدد من قيادات الجماعة ومنهم محمد بديع، وصفوت حجازي، سيكسر شوكة الإخوان في مصر، مضيفا أن شباب الجماعة سيسعون إلى الرد ولكن لن يكون قويا لأن العقل المدبر انتهى.

 

وأوضح أن الحملة الأمنية أمس شملت مراكز شبين الكوم وقويسنا والباجور وأشمون وبركة السبع والشهداء، مؤكدا استمرار الحملات الأمنية لضبط جميع المطلوبين للعدالة.


وأضاف أن الحالة الأمنية استقرت الآن في المحافظة، بعد الغضب العام من سقوط 21 مجندا من أبناء المحافظة في رفح، مشيرا إلى أن ما حدث من رد فعل من جانب الأهالي طبيعي.

 

وفي قريتي ميت خلف والمصيلحة التابعتين لمركز شبين الكوم، قام الأهالي بحرق معظم منازل الإخوان هناك، ودارت حالة من الكر والفر بين الأهالي والإخوان، كما قام الأهالي بحرق "التوحيد والنور" بالمركز، وتجرى الآن قوات الحماية المدنية عمليات الإطفاء.


وفي مركز الشهداء حرق الأهالي محلات ومساكن تابعة للإخوان المسلمين كما قاموا بحرق البناية الخاصة بأمين حزب الحرية والعدالة الدكتور عاشور الحلواني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان