رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

النائب العام: مشاركة روسيا في تحقيقات الطائرة المنكوبة "فحص فقط"

النائب العام: مشاركة روسيا في تحقيقات الطائرة المنكوبة فحص فقط

حوادث وقضايا

رئيس الوزراء المصري خلال معاينة الطائرة

النائب العام: مشاركة روسيا في تحقيقات الطائرة المنكوبة "فحص فقط"

أسماء أبو بكر 31 أكتوبر 2015 18:08


قال مصدر قضائى إن ما تداولته المواقع الإخبارية حول مشاركة ممثلين الهيئات القضائية الروسية للنيابة العامة المصرية في التحقيقات التي تجريها حول سقوط الطائرة بوسط سيناء، معلومات غير صحيحة.

 

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"مصر العربية" أن النيابة العامة المصرية تباشر التحقيقات بشكل كامل ومستقل دون تدخل من أي جهات، غير أن النائب العام المستشار نبيل صادق وافق على مشاركة لجنة فنية روسية في أعمال الفحص فقط، تضم خبراء هندسة الطيران للإطلاع على حطام الطائرة والكشف عن محتوى الصندوق الأسود.

 

وتداولت وسائل الإعلام المختلفة معلومات ذكرت فيها إن النائب العام المصري وافق على إشراك وفد روسي في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة لكشف ملابسات حادث سقوط الطائرة الروسية بوسط سيناء، صباح اليوم السبت.

 

وأصدر النائب العام بيان رسمي، أكد فيه على أن النيابة العامة المصرية تباشر وحدها التحقيقات في حادث سقوط الطائرة الروسية، للوصول إلى أسبابه وكشف ملابساته في أسرع وقت.


يشار إلى أن فريقا من نيابة استئناف الإسماعيلية تولى التحقيقات في الحادث، وقرر التحفظ على حطام الطائرة والصندوق الأسود لتفريغ محتوياته بحثا عن أسباب سقوطها وإعلان النتائج التي توصلوا إليها أمام الرأي العام الدولي.

 

                     النيابة العامة المصرية تحقق وحدها

النيابة العامة المصرية تحقق وحدها

 

فيديو للقصة الكاملة لسقوط الطائرة 

 

اقرأ أيضا:

محققون روس يفحصون الوقود المستخدم في "الطائرة المنكوبة" بسيناء

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان