رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

4 أطفال بين مصابي عقار أبي قير المنهار بسبب الأمطار

4 أطفال بين مصابي عقار أبي قير المنهار بسبب الأمطار

حوادث وقضايا

المصابين في الميري

4 أطفال بين مصابي عقار أبي قير المنهار بسبب الأمطار

رانيا حلمي 28 أكتوبر 2015 16:42

 

أعلنت محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء أن المستشفى الرئيسي الجامعي "الميري" استقبلت الإصابات الناتجة عن انهيار عقار في منطقة أبي قير بسبب الأمطار التي ضربت الإسكندرية صباح اليوم.


وأضافت المحافظة في بيان أن الدكتورة سعاد الخولي القائم بأعمال محافظ الإسكندرية قامت بتفقد وضع المصابين مشيرة إلى أن المصابين بينهم 4 أطفال، وهم"حسن إبراهيم حسن" 5 سنوات، مصاب بجرح رضي بالرأس ونزيف بالإذن اليسرى، "عادل مجدي عدس" 12 سنة، مصاب بكدمات في الصدر والرأس وكسر بالكوع والساعد الأيسر.

 

كذلك الطفلة "سما إبراهيم حسن" 4 سنوات مصابة بكدمات متفرقة بالرأس وتجمع دموي وتورم بالقدمين واشتباه في كسر بعظمة الجمجمة، والطفلة "شهد إبراهيم حسن" 4 سنوات مصابة بكدمات في الرأس واضطراب بدرجة الوعي واشتباه في نزيف داخلي.

 

وجاء بين المصابين سيدة مسنة وهي"عزيزة محمد محمد" 60 سنة مصابة بجرح بفروق الرأس وكدمة بالفخذ الأيسر، بينما نقل كلا من "سماح سعيد أحمد" 17 سنة، "سعيد أحمد محمد"56 سنة إلى مستشفى أبي قير المركزي للفحص.

 

يذكر أن منطقة أبي قير شهدت اليوم انهيار عقار يضم 11 ساكن توفى بينهم 3 وأصيب 8، حيث أعلنت محافظة الإسكندرية عن صرف 5000 جنيه لكل أسرة لحين توفير مأوى لهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان