رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أهالي ضحايا محرم بك يتسلمون جثث الأطفال بعد انتظار 10 ساعات

أهالي ضحايا محرم بك يتسلمون جثث الأطفال بعد انتظار 10 ساعات

حوادث وقضايا

أمام مشرحة كوم الدكة

أهالي ضحايا محرم بك يتسلمون جثث الأطفال بعد انتظار 10 ساعات

رانيا حلمي 25 أكتوبر 2015 21:34

تسلم أهالي ضحايا الحادث الذي وقع بمنطقة محرم بك بالإسكندرية اليوم الأحد جثامين ذويهم من مشرحة كوم الدكة بمنطقة محطة مصر، وذلك بعد انتظار دام 10 ساعات بحسب الأهالي، في محاولة للحصول على تصاريح الدفن.


وفيما رفض بعض الأهالي التعليق على الحادث، قال "عم" الطفلين، "علي خالد علي، أحمد خالد علي" إنهم جاءوا من منطقة العجمي بصحبة والدتهم، كي تقوم بتحويل ورق نجلها الأكبر من مدرسة إلى أخرى.


وأضاف أنه خلال تواجدهم في منطقة محرم بك على الترام، سقط الكابل على الأطفال مما أدى لوفاتهم فورا، موضحا أن أحد المتوفي الثالث في الحادث وهو"إسلام باهر" يعمل بأحد المقاهي المجاورة لمكان الحادث، وقام بإنقاذ الأم قبل سقوط الكابل عليها، ليتوفى مكانها.

 

فيما ألقى بعض الأهالي اللوم على المحافظ والمسئولين، وأكد أحد الأقارب أنهم لم تمكنوا من استخراج تصاريح الدفن بصعوبة، مشيرا إلى أن وكيل النيابة هدد والد الطفلين بالحبس حين طالبه بسرعة استخراج التصاريح.


من جانبه قال نبيل عباس وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، أنه سوف يتم صرف مبلغ 5000 جنيه تعويض لكل حالة، مؤكدا أن ما واجهه أسر الضحايا اليوم يعد "تعذيب" لأنهم لم يتمكنوا من استخراج التصاريح إلا بعد 10 ساعات رغم حالتهم النفسية. 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان