رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تأجيل محاكمة بديع وآخرين لـنهاية أكتوبر الجاري

تأجيل محاكمة بديع وآخرين لـنهاية أكتوبر الجاري

حوادث وقضايا

محافظة الاسماعيلية

في قضية أقتحام مبنى محافظة الإسماعيلية..

تأجيل محاكمة بديع وآخرين لـنهاية أكتوبر الجاري

ولاء وحيد 25 أكتوبر 2015 17:13

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية تأجيل محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين و103 آخريين من قيادات الجماعة، واعضاءها ومؤيديها لجلستي 29 و30 أكتوبر الجاري في قضية أقتحام مبنى المحافظة، لاستكمال الاجراءات وفض الأحراز في القضية .

 

وترجع أحداث القضية لـ 5 يوليو 2013 عندما وقعت اشتباكات بين انصار المعزول محمد مرسي، وأجهزة الأمن أمام مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية لفض اعتصام أنصار مرسي، واسفرت عن سقوط ثلاثة قتلى وعشرات المصابين .


وأحال المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية القضية في سبتمبر الماضى لمحكمة الجنايات، حيث نسبت للمتهمين من الأول وحتى الرابع والثلاثين تهم تدبير التجمهر أمام ديوان عام المحافظة وتعريض السلم العام للخطر ، حيث كان الغرض من التجمع أرتكاب جرائم الأعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والقتلوالتأثير على رجال السلطة العام فى اداء أعمالهم بالقوة والعنف.


كما نسبت النيابة للمتهمين من الخامس والثلاثين وحتى الأخير، الاشتراك وأخرين مجهولين فى تجمهر من شأنه تعريض السلم العام للخطر،كما كان الغرض منه الاعتداء على المنشأت العامة والخاصة والتأثيرعلى رجال السلطة العامة بالقوة والعنف وحمل البعض منهم لأسلحة نارية وأدوات تستخدم فى الأعتداء على الأشخاص حيث استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف واستخدموها ضد عدد من رجال الشرطة ومواطنين أخرين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان