رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصرع قائد المنطقة الجنوبية العسكرية في حادث مروري بسوهاج

مصرع قائد المنطقة الجنوبية العسكرية في حادث مروري بسوهاج

حوادث وقضايا

العميد أركان حرب عاصم صبري محمد عبد اللطيف قائد المنطقة العسكرية الجنوبية بأسيوط

مصرع قائد المنطقة الجنوبية العسكرية في حادث مروري بسوهاج

أماني خيري 21 أكتوبر 2015 15:07

لقي العميد أركان حرب عاصم صبري محمد عبد اللطيف قائد المنطقة العسكرية الجنوبية بأسيوط، مصرعه، اليوم الأربعاء في حادث مروري بمركز البلينا بمحافظة سوهاج، وهو في طريقه للعودة إلى منزله بقرية أصفون المطاعنة بإسنا جنوب الأقصر.

 

وكان "الفقيد" في طريقه إلى قريته من أجل تهنئة ابن عمه المرشح البرلماني وائل زكريا الأمير الذي أظهرت المؤشرات الأولية خوضه جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية بدائرة إسنا.

 

وانتابت حالةٌ من الحزن أهالي قرية أصفون بعد وصول خبر وفاة الفقيد، فيما يشارك في مراسم الدفن عدد من القيادات العسكرية والشرطية بمحافظة الأقصر.

 

و"عبد اللطيف" يبلغ من العمر 50 سنة، وله ثلاثة أبناء بمراحل التعليم المختلفة، ويعمل قائدًا بالمنطقة الجنوبية بأسيوط، وكان شقيقه الدكتور إبراهيم صبري يخوض الانتخابات البرلمانية أيضًا ولكن لم يحالفه الحظ.

 

وجاء آخر منشور كتبه الفقيد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بناء علي رغبة غالبية من دعمونا هذا التوضيح بالأصالة عن الدكتور إبراهيم صبري وعن نفسي وعن أهل بيتي أريد لكم جميعا أن يتضح ما يلي ما خاض الدكتور إبراهيم غمار الانتخابات للتعطيل أو ما شابه وإنما للعمل لصالح أهلنا ولكن وبروح الفارس وكبح جماح الشباب ورغبة في عدم توغل المنتفعين بيننا أو توسيع الفرقة فإننا لن نتصدى أو ندعم أحدا مهما كان توجهه أمام مسيرة مرحلة الإعادة لابن عمنا وائل زكريا الأمير وفقه الله للخير والتوفيق كلامنا واضح ولا لبس فيه وليذهب أي حاقد أو راغب فتنه للجحيم مع احتفاظ الدكتور إبراهيم لحقه الكامل في الترشح في المرات القادمة".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان