رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النيابة العامة: حبس 5 متهمين بالقتل في مشاجرة بالإسماعيلية

النيابة العامة: حبس 5 متهمين بالقتل في مشاجرة بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

حبس 5 متهمين بالقتل في الإسماعيلية - أرشيفية

النيابة العامة: حبس 5 متهمين بالقتل في مشاجرة بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 15 أكتوبر 2015 10:02

أمرت النيابة العامة بالإسماعيلية بحبس 5 أشخاص بتهمة القتل العمد، وإصابة 3 آخرين، خلال مشاجرة بالأسلحة النارية والشماريخ على القاء القمامة بمنطقة الثلاثيني، 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وكانت النيابة العامة قد حققت مع طرفي مشاجرة بمنطقة الثلاثينى بسبب خلافات الجيرة وإلقاء القمامة، وأسفرت عن مقتل قناوى فتحي ثابت وإصابة ثلاثة آخرين، وأمرت النيابة بحبس كل من عصام س. غ. ، وأحمد س. أ. ، ونصر خ. م.،  ورمضان م. ح. ، و محمد ع.م.  أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 

وأخلت النيابة سبيل 6 أشخاص آخرين وهم: أحمد سالم مصطفى محمد، وإيمان فتحى ثابت، وإبراهيم غريب السيد عمر، وأحمد أبوبكر محمد صالح، ومحمد أحمد المتولى محمد، وعلى أحمد فرغلى عبد الناصر من سراى النيابة العامة.

 

وأصدرت النيابة قرارها بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفى، وبيان ما به من إصابات، والذى صرح بدفن الجثة عقب تشريحها وتسليمها لأهله، كما امرت باستمرار التحفظ على تراخيص السلاح المضبوط، وهى عبارة عن سلاح أبيض "سنجة"، وعدد 2 فارغ ألعاب نارية "شمروخ ".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان