رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ضبط 3 عاطلين وسيدة اختطفوا تاجر أقمشة قبطي لابتزازه

ضبط 3 عاطلين وسيدة اختطفوا تاجر أقمشة قبطي لابتزازه

حوادث وقضايا

مدير أمن المنيا

ضبط 3 عاطلين وسيدة اختطفوا تاجر أقمشة قبطي لابتزازه

محمد كفافى 14 أكتوبر 2015 15:44

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنيا، اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على ٣ أشخاص، خطفوا تاجر أقمشة قبطي، وأجبروه على توقيع شيكات على بياض، بعد أن تصويره عاريًا لابتزازه.

 

تلقي اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لمركز "سمالوط"، من تاجر، يدعي "جميل.ج.أ"، - 47 سنة-، صاحب محل أقمشة، يفيد بقيام مجموعة من البلطجية بخطفه وتصويره عارياً مع سيدة، وإجباره على توقيع شيكات على بياض.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي، وتبين أنه أثناء سير المجني عليه، قام المتهمين باختطافه على دراجة بخارية، لمكان مجهول وإحضار سيدة شريكة لهم، وإجباره على التصوير معها في أوضاع مخلة لابتزازه، وإجباره على التوقيع على شيكات على بياض.

وعلى الفور تمكنت وحدة مباحث مغاغة، من تحديد المتهمين وهم "جندي ج م" 31 سنة عاطل، مقيم ببندر مغاغة، "صلاح . ج . م" 28 سنة عامل، "عادل س م" 55 سنة سائق، "بسمة . ط . ا" 25 سنة ربة منزل، مطلقة والجميع مقيمين بمركز مغاغة.

 

تم ضبط المتهمين والهاتف المحمول المستخدم في التصوير، والسلاح وإيصالات الأمانة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان