رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مجهولون يقتحمون مخزن مرور الفيوم ويستولون على محتوياته

 مجهولون يقتحمون مخزن مرور الفيوم ويستولون على محتوياته

حوادث وقضايا

أرشيفية

مجهولون يقتحمون مخزن مرور الفيوم ويستولون على محتوياته

15 أغسطس 2013 02:03

الفيوم- سيد الشورة

 

قام مجهولون، مساء الأربعاء ومع منتصف الليل بمهاجمة المخزن الرئيسي لمرور الفيوم والذي يقع بمدينة دمو الجديدة ، واقتحامه والسطو على السيارات والموتوسيكلات التي سبق التحفظ عليها من قبل المرور لمخالفتها للقوانين واللوائح.

 

ويقع المخزن علي بعد عدة كيلومترات من سجن دمو العمومي الذي تسود حوله حالة من الهدوء والحذر في ظل تأمين مزدوج من الشرطة والقوات المسلحة .

 

كما ساد الهدوء محيط مديرية أمن الفيوم بعد مناوشات متعددة تسببت في وقوع بعض الإصابات التي رفعت عدد المصابين إلي 202 علي مستوي المحافظة، كما ارتفع عدد الضحايا إلي 38 بعد أن لفظ بعض المصابين أنفاسهم متأثرين بإصاباتهم.

 

وقد تمكنت اللجان الشعبية بالأحياء التي تقع حول ديوان عام المحافظة ومنها دلة ودار الرماد من ضبط عدد من اللصوص الذين سطوا علي مخازن ديوان عام المحافظة ومديرية الزراعة المواجهة لها ، وتمكنت اللجان من استرداد بعض المسروقات منهم ومنها أجهزة كهربائية ومفروشات وأجهزة حاسب آلي ومنها أيضا عدد ثلاثة أجولة بانجو من المضبوطات التي كان متحفظا عليها بأحد المخازن بالمحافظة .

 

كما قام ضباط الحماية المدنية الذين قاموا بمكافحة النيران بديوان عام المحافظة وإنقاذ 20 سيارة و4 خزنات بتسليم اثنين منها بمديرية أمن الفيوم وبقىتسليم خزنتين أخريتين للمسئولين بديوان عام المحافظة .

 

و أصدر إئتلاف شباب مركز سنورس، بمحافظة الفيوم بيانا أدان فيه العنف الذى يحدث فى البلاد ، وأكد على حرمة الدم المصرى على اختلاف الانتماءات وعدم إعطاء أى فرصة لأعمال تخريب أو حرق كنائس أو منشآت عامة أو خاصة وحتى لا تقود البلاد إلي فتنة بين أبناء الوطن .

 

 دعا الائتلاف، أهالى سنورس وجموع الشعب المصرى، إلى النزول لحماية منشآتهم والوقوف جنبا إلى جنب لنبذ العنف وعدم إعطاء فرصة لبث الفرقة بين أبناء الوطن الواحد.

 

 

كما نجح أعضاء اللجان الشعبية بالتعاون مع ضباط وجنود نقطة شرطة مبارك بمدينة الفيوم فى احباط محاولة من قبل البلطجية الذين حاولوا اقتحام النقطة واشعال النيران فيها.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان