رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأمن يكشف تفاصيل مقتل خليجية ونجلتها بالمنيا

الأمن يكشف تفاصيل مقتل خليجية ونجلتها بالمنيا

حوادث وقضايا

مقتل سيدة سعودية ونجلتها بصحراء المنيا

الأمن يكشف تفاصيل مقتل خليجية ونجلتها بالمنيا

محمد كفافى 11 أكتوبر 2015 13:21

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا غموض العثور على جثة لسيدة خليجية وابنتها ملقاة داخل بئر بصحراء مركز سمالوط الغربية.

 

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء حسن سيف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط، بتلقيه بلاغاً بقيام عبد التواب س، مقيم بالقوصيه بأسيوط، بقتل كلاً من مودة ف 55 سنة، سعودية مطلقة ومقيمه بالكويت، وابنتها عقيل ع 27 سنة وتحمل الجنسية الكويتية.

 

وبإجراء التحريات، تبين أن زوج شقيقة المتهم استقبل المجني عليهما بمطار القاهرة، وأخذ كل أمتعتها وتوجه إلى مسكن المتهم بالقوصية، فيما اصطحب المتهم المجني عليهما إلى مزرعته بسمالوط وقام بإرتكاب جريمته، وتبين أن زوج شقيقة المتهم هو من أبلغ عن الواقعة ويدعي سيد.

 

وأوضحت التحريات، أن المتهم أقنع المجني عليها الأولي بزيارة القاهرة وتخلص منها وإبنتها وقام بإلقاء الجثتين ببئر جوفية وردمها، وتمكن من الهرب وأنه تم الحفر علي عمق 20 متراً بالبئر دون العثور علي الجثتين حتي الأن.

 

وكشفت التحريات، أن المجنى عليها أرسلت رسالة إلى إحدى صديقاتها وأقربها بدولة الكويت، تفيد بأنها تعرضت لواقعة اختطاف، ما ساعد الشرطة على فك غموض الواقعة العثور على مكان الجريمة، بقرية 4 التابعة لمركز سمالوط بالظهير الصحراوى الغربى.

 

وأوضحت أجهزة الأمن أن المجنى عليها وابنتها غادرتا الكويت بتاريخ 27/8/2015 قاصدتين مصر، بهدف شراء شقة فى مصر، وكانتا تقيمان فى شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان مبلغًا من المال قدره 35 ألف دينار كويتى، وقد أبلغت المواطنة شقيقها فى اتصال هاتفى، بأنها وضعت المبلغ فى أحد البنوك المصرية، حتى تجد الشقة المناسبة لشرائها، وعند محاولة ذويهما الاتصال بهما، فوجئوا بأن الخط مغلق، واستمر حتى تاريخه، علمًا بأنه من المفترض أن تعودا إلى الكويت فى شهر سبتمبر الماضى.

 

 واضطر أقارب المفقودتين إبلاغ وزارة الخارجية للكشف عن تفاصيل اختفائهما.

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان