رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السجن 4 سنوات لياسمين النرش في واقعة المطار

السجن 4 سنوات لياسمين النرش في واقعة المطار

حوادث وقضايا

سيدة المطار ياسمين النرش

السجن 4 سنوات لياسمين النرش في واقعة المطار

وتغريمها 50 ألف جنيه

عمر علي 03 أكتوبر 2015 13:15

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة ياسمين النرش، المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة المطار"، بالسجن 4 سنوات وتغريمها 50 ألف، لاتهامها بالاعتداء على ضابط شرطة بمطار القاهرة، وارتكاب فعل فاضح في الطريق العام.

 

و كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن ياسمين محيى الدين النرش، توجهت إلى مطار القاهرة للسفر على متن طائرة إلى مدينة الغردقة يوم 28 إبريل الماضي، ووصلت متأخرة عن الموعد المحدد لدخول مهبط الطائرات، وبدأت في إثارة الفوضى عقب إعلامها بتأجيل رحلتها وأهانت موظفي شركة مصر للطيران بالقول والتهديد والإشارة فتم إبلاغ شرطة السياحة بالمطار.

 

ووفقا للتحقيقات، توجه إليها أحد الضباط المختصين لتحرير محضر، إلا أنها تمادت واستعملت القوة والعنف لمنعهم من تحرير المحضر، وبضبطها وتفتيشها بواسطة الشرطيات عثر في حقيبة يدها وأمتعتها على 5 قطع حشيش.

 

وأسندت جهات التحقيق للمتهمة ارتكاب جريمة الاعتداء على موظف عام بسبب ممارسة مهام عمله، وإهانة ضباط الشرطة، والفعل الفاضح بالطريق العام، والسب والقذف

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان