رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إخلاء سبيل سائق دهس فتاة بطنطا

إخلاء سبيل سائق دهس فتاة بطنطا

حوادث وقضايا

أرشيفية

في واقعة التحرش

إخلاء سبيل سائق دهس فتاة بطنطا

أحمد عبد الفتاح 11 أغسطس 2013 17:24

قررت نيابة أول طنطا، إخلاء سبيل السائق المتهم في واقعة التحرش بفتاة دهسها بسيارته وتركها جثة هامدة، أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.


وأمرت النيابة بإخلاء سبيل السائق بضمان محل إقامته وتوقيع غرامة مالية على ذمة القضية، لحين الانتهاء من تقرير الطبيب الشرعي النهائي ، لبيان سبب وفاة المجني عليها.


واستندت النيابة العامة في قرارها على أن شهود العيان تضاربت رواياتهم، مابين تعمد السائق قتل الفتاة، ومابين اصطدامه بها ودهسها دون قصد.


كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية،  بورود بلاغ  يفيد بوصول فتاة لمستشفى طوارئ طنطا جثة هامدة.


تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية ، ومعاونه الرائد عمرو الطوخي رئيس مباحث قسم أول طنطا، وقوة من الشرطة السرية المرافقة لبحث غموض الواقعة.


تم تحديد هوية الجاني وهو سائق ميكروباص "فورد" بخط فيشا سليم مركز طنطا ، ويدعي م.ر.ع. "28 عاما ".


وتبين من التحريات أن السائق اصطدم بفتاتين في شارع حافظ وهبي، فحدثت  بينهما مشادة كلامية ،  فوقفت المجني عليها أمام السيارة  لحين حضور أقاربها، فانطلق السائق بالسيارة فاصطدمت بها وأودت بحياتها في الحال.


تم ضبط المتهم ، وتحرر محضر بالواقعة ، وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان