رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إدانة الحاخام "آلون" بالاعتداء الجنسي على طفل

الحكم زلزل الصهيونية الدينية بإسرائيل..

إدانة الحاخام "آلون" بالاعتداء الجنسي على طفل

معتز بالله محمد 07 أغسطس 2013 13:26

أدانت محكمة إسرائيلية الحاخام "موتي آلون" بالقيام بأعمال مخلة، وقضت محكمة القدس بأن الحاخام المعروف مدان بارتكاب جريمتين جنسيتين بأحد الأطفال بالقوة، ومع النطق بالحكم أجهش أبناء "ألون" بالبكاء في قاعة المحكمة.


صحيفة "يديعوت أحرونوت" وصفت الحكم بكسر في الصهيونية الدينية وقالت إن الحاخام المحبوب كان على مدى سنوات قدوة للمتدينين، تخرج على يديه مئات طلاب المدارس اليهودية "يشيفوت"، ليبقى الآن بعد إدانته في انتظار الحكم الذي سيتم النطق به في موعد آخر.


وقد تجمع أنصار ومحبو الحاخام في قاعة المحكمة وكان من بينهم ليؤر كاتساف شقيق رئيس إسرائيل السابق موشيه كاتساف والذي يقضي بدوره حكما بالسجن سبع سنوات لارتكاب جرائم جنسية.


الصحيفة أوضحت أن "آلون" تم اتهامه في بداية القضية بارتكاب جرائم جنسية باثنين من الفتيان، لكن في فبراير الماضي تم شطب إحدى التهمتين بعد أن رفض أحد المدعين الادلاء بشهادته أمام المحكمة.


وبحسب لائحة الاتهام فإن الحاخام قام بالتحرش بفتى يبلغ من العمر 17 عاما حيث قام باحتضانه وملامسة أجزاء مختلفة من جسده، وتقبيله لوقت طويل.


 لكن "آلون" دائما ما أنكر تلك الاتهامات المنسوبة إليه والتي تم كشفها عن طريق أحد المنتديات الخاصة بمنع التحرش الجنسي داخل الجهور الديني، وقال إنه لا يتذكر جزءًا من اللقاءات التي جمعته بالمجني عليه، والتي قال إنها وإن حدثت فلم تحمل طابعا جنسيا.


يشار إلى أن الحاخام قد رفض صفقة يعترف بموجبها بارتكاب تلك الجرائم، على ألا يزج به في السجن، وقال إنه لن يعترف بذنب لم يرتكبه.


وحتى صدور الحكم النهائي سيُمنع الحاخام المشهور من القيام بأي نشاط ديني أو تقديم أي استشارات أو فتاوي للجمهور، كذلك يحظر عليه القيام بالوظائف التعليمية والإدارية.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان