رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضبط أحد معتصمي رابعة أثناء سرقته سلاح ضابط بمدينة نصر

ضبط أحد معتصمي رابعة أثناء سرقته سلاح ضابط بمدينة نصر

حوادث وقضايا

مديرية أمن القاهرة

ضبط أحد معتصمي رابعة أثناء سرقته سلاح ضابط بمدينة نصر

أ ش أ 07 أغسطس 2013 11:47

تمكن ضابط بمديرية أمن القاهرة بمساعدة الأهالي من إلقاء القبض على أحد معتصمي رابعة العدوية أثناء محاولته سرقة سلاحه الميري.

 

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، تلقى بلاغا من النقيب مصطفى محمد عصام الدين الضابط بقسم شرطة ثان القاهرة الجديدة، أنه أثناء تواجده بفترة الراحة مرتديا الملابس المدنية، وحال سيره بسيارته بشارع عباس العقاد، وقعت مشادة كلامية بينه وبين قائد سيارة حول أولوية المرور، وإثر ذلك قام أحد معتصمي رابعة العدوية يرتدي خوذة بيضاء وسترة فوسفوري بالتعدي عليه بالسب والضرب، ومحاولة استخلاص سلاحه الميري منه عن طريق المغافلة، مستغلا انشغاله بالمشادة بينه وبين السائق، إلا أنه تمكن بمساعدة الأهالي من ضبطه.


وبالفحص، تبين أن المتهم المضبوط يدعى عطية.إ .أ (40 عاما عامل) مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة وسابق اتهامه في 3 قضايا وبمواجهته اعترف أمام اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكابه الواقعة لرغبته في الاستيلاء على السلاح الميري الخاص بالضابط، وأضاف أنه ينتمي لجماعة الإخوان.


وحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان