رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مواطنون بـ"البندارية" يقتحمون مركز شرطة تلا

مواطنون بـالبندارية يقتحمون مركز شرطة تلا

حوادث وقضايا

مبنى محافظة المنوفية

لتسليمهم متهمًا بقتل شاب..

مواطنون بـ"البندارية" يقتحمون مركز شرطة تلا

أحمد عجور 31 يوليو 2013 09:05

اقتحم العشرات من أهالي قرية البندارية مركز شرطة تلا بمحافظة المنوفية صباح اليوم الأربعاء، وقاموا بتحطيم وتكسير النوافذ المكاتب داخل المركز بالشوم والعصي بحثًا عن متهم بقتل شاب في مشاجرة لخلافات مالية بين عائلتين بالقرية.

 

وقطع الأهالي الطرق بمداخل مدينة تلا من الاتجاه القادم من طنطا وطريق بابل وأشعلوا النيران في إطارات السيارات متهمين الشرطة بتهريب المتهم بقتل الشاب محمد صلاح طراد، 17 سنة، وإصابة 3 آخرين.

 

وانتقلت قيادات مديرية أمن المنوفية، بقيادة اللواء سعيد توفيق مدير الأمن ونائبه اللواء مجدي سابق، لمكان الواقعة لمحاولة السيطرة على الموقف وغضب الأهالي.


وأكد محمد محمود – أحد أهالى القرية – أنهم فوجئوا بثلاث سيارات محملة بالسلاح اقتحمت القرية بعد أن تم قطع التيار الكهربائي عنها، ما أسفر عن مقتل شاب وإصابة 3 آخرين نقلوا لمستشفى تلا المركزى.

 

وأضاف أن قوات الشرطة ألقت القبض على متهمين، وتجمع الأهالى أمام مركز شرطة تلا، مكان احتجازهم، مطالبين بتسليهم للقصاص منهم، إلا أن الشرطة رفضت فقام الأهالي باقتحام مركز الشرطة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان