رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل جندي في هجمات على معسكر للأمن برفح

مقتل جندي في هجمات على معسكر للأمن برفح

حوادث وقضايا

هجوم مسلح - أرشيف

مقتل جندي في هجمات على معسكر للأمن برفح

محمد سلامة 30 يوليو 2013 08:43

لفظ جندي بقوات الأمن المركزي برفح أنفاسه الأخيرة، اليوم الثلاثاء، متأثرا بإصابته بطلق ناري في الراس في هجوم على المعسكر نفذه مسلحون مجهولون فجر اليوم الثلاثاء، ونقل على إثره الجندي مصابًا بطلق ناري في الراس لمستشفى العريش.

 

وبلغ بذلك عدد ضحايا الهجمات المسلحة على أكمنة ومقرات الجيش والشرطة بشمال سيناء اليوم 3 قتلى ومصاب واحد.

 

وقال مصدر أمني بشمال سيناء إن مسلحين يستقلون سيارة ملاكي اطلقوا النار على الشرطي محمد عيد فؤاد، 22 عامًا، امام قسم ثالث العريش، حيث اطلقوا النار عليه، ما أدى إلى إصابته بطلق ناري في الصدر، ولقي حتفه أثناء نقله إلى المستشفى.


كما استهدف مسلحون يستقلون سيارة دفع رباعي دون لوحات الشرطي محمد شلبي أحمد، 29 عاما، برصاصة في الرأس أثناء تواجده أمام مقر وحدة مطافئ العريش وتوفي في الحال.

 

وأطلق مسلحون النار على الشرطي إبراهيم صالح، 23 عامًا، وأصيب بطلق ناري بالصدر أثناء تواجده أعلى مبنى قسم شرطة الشيخ زويد.

 

واستهدف مسلحون مقر معسكر قوات الأمن المركزي برفح، ما أدى إلى مقتل الجندي أحمد محمد البلبيسي، 22 سنة، بطلق ناري في الرأس والصدر.

 

كما تعرضت مقرات واكمنة قسم الشيخ زويد ومعسكر قوات الأمن برفح ومعسكر للجيش بحى الصفا برفح وقسم ثالث العريش وأكمنة أمنية بمحيط مطار العريش لهجمات شنها مسلحون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان