رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 صباحاً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

يقتل نجله بالفيوم ويدعي استشهاده في مظاهرات تأييد الجيش

يقتل نجله بالفيوم ويدعي استشهاده في مظاهرات تأييد الجيش

حوادث وقضايا

أرشيفية

يقتل نجله بالفيوم ويدعي استشهاده في مظاهرات تأييد الجيش

الفيوم – سيد الشورة: 28 يوليو 2013 18:30

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالفيوم من كشف غموض واقعة مقتل شاب تقدم والده ببلاغ يؤكد إصابته أثناء مشاركته في مظاهرات تأييد الجيش.

تبين ان والده ارتكب جريمة القتل بسبب سوء سلوك نجله وتسببه في العديد من المشاكل، وحتي يهرب من جريمته نقل نجله للمستشفى وادعى مقتله من قبل مؤيدي الرئيس المعزول، اخطرت نيابة بندر الفيوم التى تولت التحقيق.

تلقي اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد الشامي مدير مباحث الفيوم بقيام رجب عبد الفتاح السيد 55 سنة "عامل ملاهي" بالتقدم ببلاغ أكد فيه انه فوجئ بأشخاص يحضرون اليه نجله "وحيد" فجر يوم السبت الي منزله وهو في حالة يرثي لها وعليه آثار اعتداء بالضرب المبرح وقام بنقله للمستشفي العام ولكنه لفظ أنفاسه قبل وصوله للمستشفي وأكد والد المجني عليه في بلاغه ان نجله كان يشارك في مظاهرات تأييد الجيش وقام المتظاهرون المؤيدون للرئيس المعزول بالتعدي عليه بالضرب مما أودى بحياته.

وعلي الفور قام العقيد محمد توفيق رئيس مباحث المديرية بتشكيل فريق بحث باشراف العقيد اسامة جمعة وبرئاسة الرائد أحمد حبيب رئيس مباحث قسم الفيوم وتم عمل خطة محكمة وتمكن النقيبان اسلام معوض ومحمد خضر من فحص خطوط سير المجني عليه من بعد آخر ظهور له وفحص محل اقامته وأصحابه ومعارفه.

 كما تم فحض جثة المجني عليه وتبين وجود آثار تكبيل في يديه وقدميه وسجحات في مناطق متفرقة في جسده وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة تبين ان المتوفي سيئ السمعة والسلوك ومشهور عنه افتعال المشاكل مع المحيطين به وكان والده يقوم بتكبيله من حين لآخر عندما يحدث هذه المشاكل، كما أسفرت التحريات عن ان مرتكب واقعة القتل هو والد المجني عليه ولا صحة لكل ما ادعاه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتمت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان