رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"علقة ساخنة" لعصابة سرقة دراجات بكفر الزيات

"علقة ساخنة" لعصابة سرقة دراجات بكفر الزيات

أحمد عبد الفتاح 28 يوليو 2013 11:41

تلقى أفراد عصابة سرقة الدراجات بكفر الزيات علقة ساخنة، وتم اقتيادهم على إثرها لمركز الشرطة، كان أهالي قرية أبيج مركز كفر الزيات، قد تمكنوا من القبض على 3 عاطلين ومسجلين خطر، كونوا تشكيلاً عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بالإكراه، وإعادتها مقابل مبالغ مالية.

 

كان العقيد أشرف درويش مأمور مركز شرطة كفر الزيات، قد تلقى بلاغًا من محمود عبد السلام أبو زيد" 28 سنة - عامل " ومقيم بقرية أبيح مركز كفر الزيات، بتمكنه بمساعدة الأهالي من القبض أفراد العصابة.

 

فيما تبين من التحريات، أنها تضم عبد اللطيف عبد المعز عموش" 29 سنة - مسجل خطر سرقات بالإكراه، وسبق اتهامه في 17 قضية ما بين سرقة مخدرات، وهروب من المراقبة، وهشام فايز عبد السلام" 21 سنة - عاطل مسجل خطر مقيم بمحافظة البحيرة، والسيد أحمد العقيلى" 24 سنة " وسبق اتهامه في 6 قضايا سرقة، وحريق، وسلاح أبيض، فضلاً عن سابق مشاهدة مقدم البلاغ لأفراد العصابة أثناء سرقتهم دراجته النارية رقم 150862 الغربية، من أمام أحد المساجد بقرية أبيج، والمحرر عنها المحضر 17960 جنح المركز.

تم إخطار اللواء حاتم عثمان مدير الأمن بالواقعة، فقرر تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، قاده العميد خالد العرنوسي مدير المباحث الجنائية، وضم العميد أسعد الذكير محمد رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد دراز رئيس مباحث مركز كفر الزيات. تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان