رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مقتل وإصابة 7 في مشاجرة بشبين القناطر

بسبب تجارة المخدرات..

مقتل وإصابة 7 في مشاجرة بشبين القناطر

أ ش أ 27 يوليو 2013 14:52

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب الخلاف على تجارة المواد المخدرة علانية بقرية الجعافرة إحدى قرى المثلث الذهبى بشبين القناطر بالقليوبية .

 

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائليتن بقرية الجعافره بشبين القناطر ووجود قتلى ومصابين ، وانتقل اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وتم السيطرة على الأفراد المتشاجرين .

 

وكشفت التحريات أن المشاجرة نشبت بين عائلة الجندى "طرف أول " وعائلة منصور "طرف ثان" بسبب الخلاف على قيام عدد من أفراد العائلة الأولى بمعاتبة الطرف الثانى بقيامهم بالإتجار وبيع المواد المخدرة للشباب والمتعاطين داخل القرية علانية فى نهار رمضان وتطور الخلاف بينهما إلي مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية وتدخل على إثرها أطراف وأنصار الطرفين وسط إطلاق الرصاص بطريقة عشوائية على بعضهما البعض .

وأسفرت المشاجرة عن مقتل 4 أشخاص وهم نفيسه كرم الجندى (33 سنة - ربة منزل) وشقيقها أمين كرم (40 سنة - عامل) ، ومنصورعبدالحميد منصور إبراهيم ، ومصطفى كمال علي ، وإصابة كل من محمد كرم الجندى (45 سنة) وشقيقه صابر (23 سنه - عامل) وكرم عبد الفتاح وجميعهم مصابون بطلقات نارية ، وتم نقل الجثث ، والمصابين للعلاج والقبض على طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة فى الحادث ، وتولت النيابة التحقيق.

من جانبه ، أمر مدير أمن القليوبية بتعيين عدد من الخدمات الأمنية والحراسات اللازمة بمداخل ومخارج قرية الجعافرة لمنع تجدد الاشتباكات بين أطراف العائلتين كما قامت قوات الشرطة بتطويق القرية بفرق من قوات الأمن المركزى بعد هروب عدد من المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان