رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 صباحاً | الاثنين 19 فبراير 2018 م | 03 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

اصابة شرطي في اطلاق نار على قسم ثالث العريش

اصابة شرطي في اطلاق نار على قسم ثالث العريش

حوادث وقضايا

قسم ثالث العريش - ارشيفية

اصابة شرطي في اطلاق نار على قسم ثالث العريش

وكالات 24 يوليو 2013 04:17

أصيب النقيب إبراهيم الشاذلى من قوة قسم ثالث العريش بعد استهداف مسلحين للقسم بقذيفة "ار. بى. جى" ونقل المصاب للمستشفى العسكرى، وذكر شهود عيان أن أصوات انفجارات وصواريخ وقذائف آر بي جي هزت منطقة قسم شرطة ثالث العريش شمال شرقي القاهرة.

صرح بذلك مصدر أمنى، مضيفا أن المسلحين هاجموا أيضا كمينا أمنيا بمنطقة المساعيد بالعريش وكمينا أمنيا بجوار مستشفى الشيخ زويد وكمينا آخر بحى الزهور بنفس المنطقة، وردت عليهم القوات مضيفا سمعت طلقات قوية وأصوات انفجارات بمحيط عدة مناطق أمنية بجوار ديوان محافظة شمال سيناء ومحيط قسم شرطة الشيخ زويد.

وقال شهود عيان إن تشكيلات من قوات الشرطة بدأت فى تنفيذ حملة تمشيط واسعة لمناطق المساعيد والسبيل والمناطق المجاورة لها وبحسب الشهود أن من بين التشكيلات فرق مكافحة الإرهاب.

وصرح مصدر أمني مصري مسئول بأن المسلحين قاموا باستهداف قسم شرطة ثالث العريش بعدة صواريخ وقذائف آر بي جي وطلقات آلية وأكد وقوع اشتباك مسلح مع المهاجمين, مشيرا إلى أن طائرات الأباتشي تحلق في سماء المنطقة وتلاحق المسلحين, إلا أنه لم يتم حصر أي إصابات حتى الآن.

من ناحية أخرى عثر عدد من الأهالى برفح على قذيفة صاروخية فى منطقة خالية من السكان بجوار مستشفى رفح العام.
وتحلق فى سماء مدينة العريش مروحية عسكرية وسط حالة من الاستنفار على كافة محاور الارتكازات الأمنية والطرق ومداخل المدن.

كما قال شهود عيان من أبناء مدينة رفح المصرية إنه سمع دوى إطلاق رصاص مختلفة بمدينة رفح بمناطق تمركز قوات الشرطة والجيش بحى الصفا ومجلس المدينة ومعسكر الأحراش قبل قليل كما عثر أهالى على قذيفة صاروخية قرب مستشفى رفح العام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان