رئيس التحرير: عادل صبري 10:07 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رئيس الزمالك يتصالح مع متهمى الألتراس بعد مناشدة الأهالى

رئيس الزمالك يتصالح مع متهمى الألتراس بعد مناشدة الأهالى

حوادث وقضايا

مرتضى منصور - رئيس نادى الزمالك

رئيس الزمالك يتصالح مع متهمى الألتراس بعد مناشدة الأهالى

عمرو ياسين 13 يونيو 2015 15:33

 تراجع رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور عن قراره بعدم التصالح مع المتهمين من رابطة الأولتراس، بعدما ترجاه أهالي المتهمين للتصالح، خلال الاستراحة .

ونشبت مشاداة  كلامية بين أهالي المتهمين من أعضاء الأولتراس وبين  "مرتضى منصور " رئيس نادي الزمالك، بعدما رفع المستشار معتز خفاجي الجلسة للاستراحة،"حيث  قالت والدة المتهم سيد مشاغب لرئيس الزمالك "حرام عليك"،وهى ترجوه لاتمام  الصلح والتنازل عن القضية.


فرد  منصور على أهالي المتهمين، قائلا : "برغم كل قلة الأدب دي بس هتصالح معاكوا".


وكان  القاضى رفع الجلسة مستدعياً كلاً من المجني عليه رئيس النادي و هيئة الدفاع في محاولة لإتمام الصلح بينهما ، بعد أن أعلن "منصور عدم تصالحه مع المتهمين بعد ان سبه سيد مشاغب أحد أعضاء الأولتراس.

 

و قال رئيس نادي الزمالك أمام محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار معتز خفاجي :" استجابًة لأهالي المتهمين لأنهم أسر بسطاء،  وبين المتهمين شباب محترمة وبسبب حلول شهر رمضان الكريم، سوف أتنازل عن المتهمين وهم:  محمد السيد، حسام السيد، فهد نجاح، عمرو عمارة، سليمان محمد، احمد عبد العال، احمد شبرا، محمد حسين ، وذلك في القضية الأولي وهي الشروع في قتلي".


وكانت النيابة العامة، أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية، بعدما أسندت إليهم اتهامات بحيازة أسلحة نارية وذخائر مما لا يجوز الترخيص بحيازتها، وإتلاف الممتلكات العامة المتمثلة في مقر نادي الزمالك، والشروع في قتل رئيس نادي الزمالك أثناء خروجه من مقر النادي عبر إطلاق أعيرة “خرطوش” صوبه.

 

إقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان