رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مشاغب لرئيس الزمالك:" إنت مجرم"..ومرتضى:"مش هاسيبك"

مشاغب لرئيس الزمالك: إنت مجرم..ومرتضى:مش هاسيبك

حوادث وقضايا

مرتضى منصور - رئيس نادى الزمالك

مشاغب لرئيس الزمالك:" إنت مجرم"..ومرتضى:"مش هاسيبك"

عمرو ياسين 13 يونيو 2015 12:32

قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أمام محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار معتز خفاجي، إنه لن يتنازل عن حقه في قضية اتهام 21 من أعضاء الألتراس بالاعتداء عليه والشروع في قتله.

 

جاء ذلك بعدما نعت المتهم "سيد مشاغب" مرتضى بـ"المجرم"، ما دفع الأخير ليقول إنه بعد هذا السباب لن يتنازل عن حقه لأحد، قائلا:"مرتضي منصور، عضو مجلس الشعب السابق، ورئيس نادي الزمالك، ومستشار سابق بقي مجرم".

 

وخلال الجلسة، توجه مرتضى لقفص المتهمين الزجاجي للتعرف على من اعتدى عليه ، فتعرف على مشاغب وخاطبه قائلاً : "مش هسيبك" ضارباً بيده على القفص ليرد عليه القيادي برابطة " التراس وايت نايتس " من الداخل قائلاً " : حسبي الله ونعم الوكيل انت مجرم ".

 

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية، بعدما أسندت إليهم اتهامات بحيازة أسلحة نارية وذخائر  ما لا يجوز الترخيص بحيازتها، و إتلاف الممتلكات العامة المتمثلة في مقر نادي الزمالك، والشروع في قتل رئيس نادي الزمالك أثناء خروجه من مقر النادي عبر إطلاق أعيرة “خرطوش” صوبه.


وكانت النيابة أسندت للمتهمين وعددهم 21 متهماً عدد من الإتهامات يأتي على رأسها اتهام استعراض القوة و التلويح بالعنف و إلحاق الضرر بالمجني عليهم وتعريض حياتهم للخطر , بالإضافة لعقد العزم على قتل المجني عليه الأول" رئيس نادي الزمالك " وأنهم أعدوا لهذا الغرض " اسلحة نارية " الى جانب ترصدهم تحركاته في الأماكن التي يتردد عليها .

 

اقرأ أيضاً :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان