رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. فرن بلدى يتسبب فى احتراق 12 منزلا بسوهاج

بالصور.. فرن بلدى يتسبب فى احتراق 12 منزلا بسوهاج

رضوان الشريف 11 يونيو 2015 22:24

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قوات الحماية المدنية بسوهاج، مساء اليوم الخميس من السيطرة على حريق قرية عرابة أبو دهب بسوهاج والذى نتج عنه احتراق 12 منزلا، عقب الدفع بعدد 7 سيارات إطفاء.


 

كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا يفيد نشوب حريق هائل بعدد من المنازل بقرية عرابة أبودهب، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وتبين بالفحص المبدئى نشوب الحريق بمنزل محمد عليان داود 50 عاما، وامتد لمنزل جمال أحمد أبوالدهب 36 عاما مزارع، ورشدى محمد محمد موسى 38 عاما مزارع، وأحمد عبدالله محمد سلمى 50 عاما وعلاء محمد محمود حامد 50 عاما وإبراهيم خلف إبراهيم حسن، وخلف حسن على محمد، وأحمد طه محمد محمد 47 عاما عامل، وقاسم محمد محمد عبدالله 55 عاما عامل، وفتحى مجدى 65 عاما ومنزل جار تحديد مالكه. نتج عن الحريق احتراق المنازل بالكامل، بالإضافة إلى عدد من المنقولات المنزلية والأجهزة الكهربائية وكميات من البوص والتبن والغلال ونفوق 8 حيوانات مختلفة الأنواع ونفوق 90 طائرا ما بين بط ودجاج ولم تحدث خسائر بالأوراح.

 

ومن جانب آخر أشارت التحريات إلى أن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدى وساعد على انتشار النيران سرعة انتشار الرياح بالمنطقة.

 

تم تكليف الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بالانتقال على رأس فريق من الإدارة الهندسية لمعاينة مكان الحريق واستدعاء فريق من الطب البيطرى للإشراف على دفن الحيوانات والطيور النافقة بطريقة سليمة، جار تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 



 

اقرأ أيضًا:

القبض على موظف بمحكمة سوهاج تلاعب في الأحكام مقابل "رشوة"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان