رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أمن البحيرة يكشف لغز مقتل حارس أمن مطاحن وادى النطرون

أمن البحيرة يكشف لغز مقتل حارس أمن مطاحن وادى النطرون

حوادث وقضايا

مدير أمن البحيرة اللواء محمد فتحى إسماعيل

أمن البحيرة يكشف لغز مقتل حارس أمن مطاحن وادى النطرون

وفاء السعيد 11 يونيو 2015 10:24

كشفت مباحث البحيرة لغز مقتل حارس أمن بمطاحن وادى النطرون عثر على جثته ملقاه بجوار سور إحدى المزارع محطم الرأس بتاريخ 7 يونيو الجارى.

وتبين قيام عامل يرتبط معه بعلاقة صداقة باستدراجة وقتله بقالب طوب للاستيلاء على توك توك يمتلكه المجني عليهظن وتم القبض على المتهم وبمواجهتة اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، أحيل المتهم للنيابة التى أمرت بحبسة على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغاً بالعثور على جثة "محمد أحمد على عبدالرحمن غانم "  55 سنة حارس أمن بمطاحن وادي النطرون ومقيم مدينة وادي النطرون ملقاة بجوار خط سمويد للبترول دائرة المركز وبه كسور بعظام الجبهة والوجه وعثر بجواره على قالب طوب أبيض عليه أثار دماء  وبسؤال نجل المجني عليه قرر بتغيبه منذ يوم  6 الجاري وأنه كان بحوزته دراجة بخارية "توك توك" ورجح أن تكون الواقعة بغرض السرقة.

أسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة ع.م.ح. 19 سنة عامل ومقيم قرية ميت العامل مركز أجا محافظة الدقهلية .

وبمواجهته اعترف بقيامه بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية وارتباطه بعلاقة صداقة مع المجني عليه وأنه عقد العزم وبيت النية على التخلص من المجني عليه بأن قام بمغافلته والتعدي عليه بالضرب بحجر على رأسه والاستيلاء على التوك توك الخاص به وتم ضبط الدراجة البخارية المستولي عليها بارشاد المتهم المضبوط.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان