رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اشتباكات بالأسلحة النارية بين حملة أمنية وأهالي السادات

اشتباكات بالأسلحة النارية بين حملة أمنية وأهالي السادات

حوادث وقضايا

أرشيفية

اشتباكات بالأسلحة النارية بين حملة أمنية وأهالي السادات

أحمد عجور 22 يوليو 2013 13:57

وقعت صباح اليوم ، اشتباكات بالأسلحة النارية بين حملة أمنية مكبرة لمديرية أمن المنوفية وعدد من أهالى مدينة السادات أثناء تنفيذ حملة إزالة تعديات على خط المياه الرئيسى المغذى لمدينة السادات، وضبط اثنين من الأهالى بتهمة مقاومة السلطات.

 

تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية إخطارا من اللواء مجدى سابق مساعد المدير للأمن العام يفيد بقيام حملة برئاسة اللواء مساعد المدير لفرقة السادات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة المجتمعات العمرانية الجديدة ومشاركة العديد من الجهات لإزالة التعديات على خط المياه الرئيسى المغذى لمدينة السادات والمنطقة الصناعية وتعدى عدد من الأهالى على القوات.

 

وفور وصول القوات بطريق الأكسدة قرب منطقة 17 ألف فدان بالسادات، أطلق عدد من الأهالى أعيرة نارية باتجاه القوات ولم ينتج عنها إصابات بين القوات.

 

وتعاملت القوات وقامت بملاحقة المخالفين والسيطرة على الموقف وضبط اثنين متهمين وهم  سيد عاشور" 31 سنة سائق  وأحمد سمير 19 سنة مصاب بجروح وتم نقله لمسشفى السادات.

 

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 10761 جنح مركز السادات لسنة 2013 وجار العرض على النيابة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان