رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

النيابة الإدارية تحفظ التحقيقات فى مخالفات مشروعات الجهد الفائق

النيابة الإدارية تحفظ التحقيقات فى مخالفات مشروعات الجهد الفائق

حوادث وقضايا

المستشار هشام مهنا القائم بعمل رئيس الهيئة

النيابة الإدارية تحفظ التحقيقات فى مخالفات مشروعات الجهد الفائق

عمر على 04 يونيو 2015 12:06

 

 

أمر المستشار محمد هشام مهنا، القائم بعمل رئيس هيئة النيابة الإدارية، بحفظ التحقيقات فى البلاغ المقدم من كبير مهندسين قطاع مشروعات الجهد الفائق بمنطقة كهرباء القاهرة، بعد ثبوت عدم وجود مخالفات شابت تنفيذ المشروعات.

 

وكشفت تحقيقات المستشارة مروة البيومي، رئيس النيابة، عدم وجود مخالفات شابت تنفيذ مشروعات الجهد الفائق بمنطقة كهرباء القاهرة، وفقاً لسبق تحقيق هذه الواقعة بالقضية رقم 23 لسنة 2013 بالنيابة الإدارية للتموين والكهرباء.

 

وذكرت النيابة أنه بشأن ما تضمنه البلاغ من وفاة أحد العاملين بالشركة أثناء العمل دون محاسبة المتسبب فى ذلك، وتضرر صاحب البلاغ من عدم ترقيته، وعدم تعيين إبنته، فإن الثابت أن الشركة أجرت تحقيقاً إدارياً بشأن وفاة الفنى مصطفى فتحي أثناء عمل بعض الإصلاحات على المكثفات، وتم مجازاة المتسبب عن الواقعة، كما أن ترقية العاملين بالشركة للوظائف القيادية تكون بالاختيار وأن ذلك تم عن طريق اللجان المختصة.

 

وجاء بالأوراق أن الشاكى حصل على إجازة بدون مرتب من عام 1994 حتى عام 2007، وأن القانون حدد الطرق المقررة للطعن على قرارات التخطى من الترقية، كما تبين أن عدم تعيين إبنة الشاكى ترجع إلى عدم إنطباق شروط التعيين عليها. 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان