رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إحالة أوراق 5 عاطلين للمفتي بالاسماعيلية

إحالة أوراق 5 عاطلين للمفتي بالاسماعيلية

حوادث وقضايا

الحكم بإعدام 5عاطلين

إحالة أوراق 5 عاطلين للمفتي بالاسماعيلية

ولاء وحيد 02 يونيو 2015 15:20

أصدرت محكمة الجنايات بالإسماعيلية برئاسة المستشار محمد الفقي اليوم قرارا بإحالة أوراق 5 عاطلين إلي مفتي الجمهورية للبت في إعدامهم، وذلك لادانتهم بقتل 2 من سائقي "توك توك" في واقعتين مختلفتين وحددت المحكمة جلسة الأول من يوليو القادم للنطق بالحكم.

وتعود أحداث القضية إلى العام الماضي عندما تلقت أجهزة الأمن  بالإسماعيلية إخطارا يفيد العثور على جثة لشاب سائق توك توك يدعى محمود 21 سنة ملقاه بإحدى المصارف الزراعية بمدينة فايد .

وفي واقعة أخرى العثور على جثة لشاب يعمل سائق توك توك أيضا يدعى مصطفى صابر 23 سنة مدفونة بمنطقة زراعية قرب مدينة القصاصين.

وتمكن قريق البحث من تحديد هوية المتهمين بعد جمع المعلومات، وتم إلقاء القبض على أحد المتهمين الذي أشارت التحريات إليه وهو الذي اعترف على باقي المتهمين.

واعترف المتهمون أنهم قتلو المجني عليهما كلا على حده في واقعتين مختلفتين باستخدام أسلحة بيضاء وتخلصوا من الجثتين بغرض سرقة "التوك توك" وبيعه للإنفاق على رحلاتهم إلى مدينة شرم الشيخ.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان