رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اشتباكات مسلحة بين عائلتين بالأقصر.. والسبب: صيدلي ومندوب مبيعات

اشتباكات مسلحة بين عائلتين بالأقصر.. والسبب: صيدلي ومندوب مبيعات

حوادث وقضايا

مديرية أمن الأقصر

اشتباكات مسلحة بين عائلتين بالأقصر.. والسبب: صيدلي ومندوب مبيعات

أماني خيري 01 يونيو 2015 21:45

نشبت اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بمنطقة نجع الجسر بدائرة مركز القرنة غرب محافظة الأقصر، دون وقوع خسائر في الأرواح، على خلفية خصومة ثأرية بين العائلتين.

 

وجرت هذه الاشتباكات جرَّاء إطلاق طالب بكلية صيدلة الأعيرة النارية على مندوب مبيعات، في العاشر من مايو الماضي، أمام مجمع محاكم الأقصر.

 

وتلقى اللواء حسام المناوي، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من العميد عصام الدسوقي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بإطلاق "محمد. ف"، 22 سنة، طالب بكلية الصيدلة، ومقيم الضبعية بمركز القرنة، من عائلة الزعافرة، النيران على شخص آخر يدعى "محمود. ص"، 32 سنة، مندوب مبيعات، من عائلة الشهاينة، يقيمان بالضبعية دائرة مركز القرنة غرب الأقصر.

 

وتبيَّن من التحريات أنَّ المتهم له شقيق يدعى "دكروني"، قُتل منذ ثلاث سنوات على يد شقيق المجني عليه، ويدعى "أحمد. ص"، الذي كان يتخذ إجراءات للقضية في المحكمة، بعد أن حكم عليه غيابيًا في القضية، وأثناء تواجده بصحبة شقيقه المجني عليه، انتظره المتهم أمام المحكمة في محاولة للأخذ بثأر أخيه، ما أسفر عن إصابة شقيق المتهم الأول بطلق خرطوش في الجانب الأيمن من الصدر، ونقل المصاب إلى مستشفى الأقصر الدولي.

 

وألقت قوات الأمن، القبض على المتهم، وبحوزته السلاح الناري المستخدم، ليتم تحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 2917 إداري قسم بندر الأقصر، أحيل إلى النيابة العامة، التي تولَّت التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان