رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تأجيل محاكمة المتهمين في "اقتحام سجن بورسعيد" لـ 20 يونيو

تأجيل محاكمة المتهمين في اقتحام سجن بورسعيد لـ  20 يونيو

حوادث وقضايا

مذبحة بور سعيد

تأجيل محاكمة المتهمين في "اقتحام سجن بورسعيد" لـ 20 يونيو

عمرو ياسين 01 يونيو 2015 11:19

أجلت محكمة جنايات بورسعيد التي تنظر القضية المعروفة إعلاميًا بـ " إقتحام سجن بورسعيد "، لجلسة العشرين من يونيو الجاري والحادي والعشرين لاستكمال سماع الشهود.


وكان الضابط " أحمد علاء " معاون مباحث قسم العرب اثناء الأحداث، قال خلال شهادته " إنه استطاع التعرف على أربعة من المعتدين على القسم أثناء الأحداث".
 

وسرد الضابط خلال شهادته امام محكمة جنايات بورسعيد التي تنظر قضية " اقتحام سجن بورسعيد " اسماء الأربعة وهم: " عبده بندق، مانجا شلبي، حمادة عادل " بالإضافة المتهم المعروف بإسم " الموزة "، وأوضح أن لعبده بندق و حمادة عادل سجل جنائي بدائرة القسم الذي يعمل به.
 

وأضاف بأن عبده بندق هو " زميل دراسة "، لافتًا إلى أنه زامله بالصف الأول والثاني الثانوي وكان أشهر طلبة المدرسة نظرًا لاتهامه بالقتل، مفيدًا بأن صلته بالمتهم انقطعت بعد ان إلتحق بكلية الشرطة.

وكان الشاهد قد أكد في شهادته بأن كان مكلفا بجمع المعلومات اثناء الإعتداء على القسم وقدمها لمجري التحريات مشدداً بأنه لم يكن مشاركاً في الجهود الأمنية لصد العدوان والإعتداء على القسم.


كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين أنهم خلال أيام 26 و27 و28 يناير 2013 قتلوا وأخرون مجهولون الضابط أحمد أشرف إبراهيم البلكي وأمين الشرطة أيمن عبد العظيم احمد العفيفى عمدا مع سبق الاصرار والترصد

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان