رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رفع أولى جلسات محاكمة "سيدة المطار"..والمحامى يطالب بإخلاء سبيلها

 رفع أولى جلسات محاكمة سيدة المطار..والمحامى يطالب بإخلاء سبيلها

حوادث وقضايا

ياسمين النرش

رفع أولى جلسات محاكمة "سيدة المطار"..والمحامى يطالب بإخلاء سبيلها

عمرو ياسين 01 يونيو 2015 09:43

تلى ممثل النيابة العامة أمر الإحالة الخاص بالمتهمة ياسمين النرش، المعروفة إعلاميًا بـ "سيدة المطار"، أمام  محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار عبد العليم عطية، في أولى جلسات محاكمتها بتهم حيازة مواد مخدرة والتعدي على ضابط شرطة بميناء القاهرة الجوي.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي واجهت المحكمة النرش بالتهم المنسوبة إليها، فأنكرتها جميعًا.
 

فيما إدعى المحامي خالد سليمان، دفاع العقيد خالد فوزي الضابط المعتدي عليه مدنيًا، بمبلغ 100 ألف جنيهًا كتعويض مدني مؤقت عن الأضرار المادية والمعنوية والأدبية التي لحقت به جراء الاعتداءات اللفظية، ارتكبتها المتهمة وتم تصويرها بكاميرات المطار والموبيلات والمنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت.

وطالب المحامي حسنين عبيد إخلاء سبيل المتهمة بأي ضمان مالي تراه المحكمة، كما طالب بتفريغ الكاميرات، ومقاطع الفيديو المقدمة من النيابة العامة والمنتشرة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت وإنتداب خبير فني لفحصها.

وقامت المحكمة برفع الجلسة لإصدار القرار.

وكان المستشار هشام بركات النائب العام، أمر بإحالة المتهمة ياسمين محيى الدين أحمد النرش إلى محكمة الجنايات، في ختام تحقيقات النيابة العامة، والتي أكدت ارتكابها جرائم يعاقب عليها قانونا، والمتمثلة في حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، ومقاومة أحد رجال الضبط بالقوة والعنف والتهديد لمنعه من أداء عمله، وإهانة موظفين عموميين بالقول والإشارة أثناء تأديتهم وظائفهم، والفعل الفاضح العلني المخل بالحياء.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة، توجهت إلى مطار القاهرة للسفر على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى مدينة الغردقة يوم 28 أبريل الماضي، وأنها وصلت متأخرة عن الميعاد المحدد لدخول الركاب إلى مهبط الطائرات، وبدأت في إثارة الفوضى عقب إعلامها بتأجيل رحلتها لتأخرها عن الميعاد المحدد، وأهانت موظفي شركة مصر للطيران بالقول والتهديد والإشارة، فتم إبلاغ شرطة السياحة بالمطار بالواقعة، وتوجه إليها أحد ضباط الشرطة المختصين لتحرير محضر لها، غير أنها قد تمادت في غيها واستعملت القوة والعنف والتهديد مع هذا الضابط لتمنعه من أداء عمله وتحرير المحضر اللازم لها.


وبضبط المتهمة وتفتيشها بواسطة شرطيات المطار، عثر بحقيبة يدها وبأمتعتها على 5 قطع من مخدر الحشيش، وشهد القائمون بالضبط من الشرطة بحيازتها للمخدر المشار إليه بقصد الإتجار.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان