رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تكثيف الإجراءات الأمنية بالعريش عقب تفجير خط الغاز

تكثيف الإجراءات الأمنية بالعريش عقب تفجير خط الغاز

حوادث وقضايا

اجراءات أمنية مشددة

تكثيف الإجراءات الأمنية بالعريش عقب تفجير خط الغاز

31 مايو 2015 06:13

 

شهدت مدينة العريش ومحيطها من مختلف الجهات تكثيفا أمنيا عقب قيام مجهولين بتفجير خط الغاز فى منطقة السبيل جنوب غرب العريش.

حيث تم انتشار مكثف لقوات الأمن على مداخل ومخارج مدينة العريش، وتقوم الأكمنة السائرة بتمشيط المناطق المحيطة بمنطقة “السبيل” جنوب غرب العريش وغيرها من المناطق والأحياء المحيطة بالمقرات الأمنية، ويتم إطلاق النيران التحذيرية بين الحين والآخر.. علاوة على مراقبة تطبيق حظر التجوال السائد فى المحافظة منذ منتصف الليل وحتى السادسة صباحا.

كما أغلقت قوات الأمن مداخل مدينة العريش، وأحكام الرقابة عليها خشية هروب أحد من مرتكبى تفجير خط الغاز.

من ناحية أخرى انتقلت قوات الأمن إلى موقع انفجار خط الغاز بمنطقة “السبيل” جنوب غرب العريش، والذى فجره مجهولون فى وقت سابق الليلة.. كما قامت قوات الأمن بالتنسيق مع مسئولى شركة الغاز بالانتقال إلى موقع التفجير.

وأكد المسئولون بالشركة أن التفجير فى الخط الرئيسى المغذى للمنازل والمنشآت التى تعمل بالغاز داخل العريش.. علاوة على أنه الموصل الى المنطقة الصناعية وخط التصدير المؤدي إلى الأردن، وأنه لا توجد أية خسائر سوى فى تفجير الخط ، ولم ينتج عنه أية إصابات بشرية.

وأضاف المسئولون أنه جارى انتقال فرق من الشركة إلى موقع الانفجار لإغلاق المحابس لمنع وصول الغاز، ومن المتوقع اخماد النيران المشتعلة خلال الساعات القليلة القادمة بعد توقف وصول الغاز الى مكان التفجير.

ومن جانبها أكدت المصادر الأمنية أن هذا التفجير وما سبقه من عمليات تفجيرية لخط الغاز تمت بنفس الأسلوب.. مما يؤكد أن الجناة واحد فيها.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان