رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 مساءً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

وزارة الداخلية: لا يمكن الفصل بين انفجار الإسماعيلية وهجمات سيناء

وزارة الداخلية: لا يمكن الفصل بين انفجار الإسماعيلية وهجمات سيناء

حوادث وقضايا

قنابل يدوية - ارشيفية

وزارة الداخلية: لا يمكن الفصل بين انفجار الإسماعيلية وهجمات سيناء

القاهرة - أ ش أ 21 يوليو 2013 05:32

أكد اللواء أحمد حلمى مساعد وزير الداخلية للأمن العام أنه لا يوجد فصل بين تفجير القنبلة الذى وقع مساء السبت فى محافظة الإسماعيلية وما يحدث من أعمال إرهابية فى شبه جزيرة سيناء.

كما أكد اللواء حلمى, خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" مساء السبت , على استمرار جهود قوات الأمن والقوات المسلحة لملاحقة العناصر الإرهابية بجانب الحفاظ على أروح المواطنين الأبرياء من أهالى سيناء, نافيا وقوع أى إصابات للمجندين أو المواطنين إثر تفجير قنبلة بالقرب من مركز شرطة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية والذي تسبب فى تدمير 4 سيارات.

وأشار إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى زرع القنبلة أسفل سيارة بجوار سور القسم, مما تسبب فى تلفيات كبيرة بمبنى القسم والسيارات التابعة للقسم.

وتشهد سيناء منذ إقالة الجيش للرئيس محمد مرسي في 3 يوليو الجاري العديد من الهجمات نفّذها مسلحون على أهداف للجيش والشرطة في شمال سيناء.

ووصل عدد القتلى، الذين سقطوا على أيدي مسلحين مجهولين في شبه جزيرة سيناء إلى20 قتيلا بين مدنيين ومجندين وضباط في 35 هجوما استهدفت نقاطًا أمنية وأهدافًا عسكرية، ووقعت تلك الهجمات  عقب قيام الجيش المصري يوم 3 يوليو الجاري بإقالة الرئيس محمد مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان