رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مجهول يذبح طفلة لسرقة حلقها في أسيوط

مجهول يذبح طفلة لسرقة حلقها في أسيوط

حوادث وقضايا

مصرع طفلة على يد مجهول في أسيوط

مجهول يذبح طفلة لسرقة حلقها في أسيوط

محمود حسن 17 مايو 2015 19:52

عثرت المباحث الجنائية بمركز أبنوب في أسيوط على جثة طفلة في العاشرة من عمرها، لقيت مصرعها على يد مجهول ذبحها وسدد لها عشرات الطعنات القاتلة بجسدها الصغير، وألقى الجثة داخل شونة "تبن" بقرية المعابدة وفر هاربًا.

تلقى اللواء عبد الباسط حسن، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد باختفاء الطفلة هيام على عطية  10 سنوات، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي، من أمام منزلها أثناء لهوها مع الأطفال وعدم عودتها إلى المنزل رغم مرور عدة ساعات من تغيبها الطارئ.

وانتقل المقدم محسن شريت رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب وقوة أمنية إلى قرية المعابدة للبحث عن الطفلة وسبب غيابها، وبتمشيط المنطقة المحيطة عثرت القوة على جثة الطفلة المجنى عليها ملقاة داخل شونة "تبن" وغارقة فى الدماء وبها عشرات الطعنات فى الجسد والرقبة والبطن والظهر، واختفاء حلق ذهبي من أذنيها كانت ترتديه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي، وأفاد تقرير الطبيب الشرعي أن الطعنات شملت كل أنحاء الجسم بواسطة آلة حادة من قبل مجهول وأدت تلك الطعنات إلى وفاتها.

تم تحرير المحضر اللازم بالحادثة والتصريح بدفن الجثة، وتكثف مباحث أبنوب جهودها لكشف ملابسات الحادث وظبط الجاني.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان