رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

في المنيا.. يقتل شقيقته لشكه في سلوكها وهربها من المنزل

في المنيا.. يقتل شقيقته لشكه في سلوكها وهربها من المنزل

حوادث وقضايا

اللواء محمد صادق الهلباوي - مدير أمن المنيا

في المنيا.. يقتل شقيقته لشكه في سلوكها وهربها من المنزل

محمد كفافى 17 مايو 2015 10:44

 

بعد مرور ما يقرب من شهر كامل على تركها للمنزل، وشكه في سلوكها ، قام فران بمركز مطاي ، شمال محافظة المنيا ، بالتخلص من شقيقته وقتلها، بعد العثور عليها.

 

وتلقى اللواء محمد صادق الهلباوي، مدير أمن المنيا، إخطارا بوصول "هبه.س.ع" للمستشفى العام، جثة هامدة، وتبين إصابتها بكدمات بالوجه واليدين والساقين.

 

وبانتقال اجهزة الأمن إلى المستشفى، وبسؤال شقيقها "محمد.س.ع" (28 سنه - فران) قرر أن شقيقته كانت بمنزله وقفزت من الشرفة لمعاناتها من اضطرابات نفسيه نتيجة تعاطيها العقاقير المخدرة بصفة دائمة، وتوفيت متأثرة بإصابتها، ولم يتهم أحداً بارتكاب الواقعة.

 

وبإجراء تحريات وحدة مباحث مركز شرطة مطاي، تبين أنه عقب غياب المجني عليها، بتاريخ 21 إبريل الماضي،تمكن شقيقها من العثور عليها وقام باحتجازها داخل مسكنه لشكه في سلوكها، إلا إن المجني عليها غافلته وقفزت من شرفة المنزل مما أحدث إصابتها.

 

وعقب ذلك قام شقيقها بمعاودة احتجازها بمحل سكنه وتوثيقها والتعدي عليها بالضرب بالأيدي حتى فارقت الحياه، ثم اصطحبها إلى مسكنها الأصلي لاستخراج تصاريح الدفن.

 

وتحرر عن الواقعة المحضر 1905 لسنة 2015 إداري مركز شرطة مطاي، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان