رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزند: اغتيال قضاة سيناء لن يثنينا عن محاربة الإرهاب

الزند: اغتيال قضاة سيناء لن يثنينا عن محاربة الإرهاب

حوادث وقضايا

أحمد الزند - رئيس نادى القضاة

الزند: اغتيال قضاة سيناء لن يثنينا عن محاربة الإرهاب

عمر مصطفى 16 مايو 2015 15:22

 

أكد المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر، أن مقتل 3 من القضاء وسائقهم بسيناء، اليوم السبت، لن يثني زملاءهم عن أداء رسالتهم نحو إقامة العدل في ربوع مصر.

 

وقال الزند، في بيان صحفي، إن هذا الحادث "الجبان والخسيس"، والذي استهدف أبناء بررة شجعان من قضاة مصر، لن يفلت من خطط له، ومن أشرف عليه، ومن نفذه، من عقاب يطفىء النيران التي احترقت بها قلوب القضاة حزنا على هؤلاء الأبطال.

 

وشدد على أن هذا الحادث الجبان لن يثني القضاة ولن يخيفهم أو يرهبهم عن مواصلة العمل ليلا بنهار لتطهير مصر من هؤلاء الخوارج القادمين من خلف التاريخ.

 

وأشار الزند إلى أن كل نقطة دم سالت من أي من شهداء الوطن، ستكون بركانا يحرق أعداء مصر الذين لن يهنأوا بعد اليوم بالعيش في سلام، وأن الرد آت قريبا لا محالة.

 

 كما أكد رئيس نادي القضاة أن مجلس الإدارة سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة لرعاية أسر الشهداء على النحو الذي يليق بعظيم تضحياتهم، وإقامة الجنازة والتأبين اللائقين بمكانتهم السامية، موضحا أنه سيسلك كافة السبل لتأمين قضاة مصر والحفاظ على سلامتهم، مهما كانت تكلفة ذلك ومهما كانت التضحيات.

 

 وذكر أن نادي القضاة سيقيم سرادق عزاء في شهداء القضاء المصري العظام مساء غد الأحد بمسجد عمر مكرم بالقاهرة.

 

  جدير بالذكر أن قتلى حادث الاغتيال اليوم هم: القاضي محمد مراون عبد الله عرفه، والقاضي عبد المنعم مصطفى محمد عثمان، والقاضي مجدي محمد رفيق مبروك، إضافة إلى سائق سيارة نقلهم: شريف محمد عبد العزيز.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان