رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أسرار تورط رجل أعمال شهير فى جلب الهيروين من الخارج

أسرار تورط رجل أعمال شهير فى جلب الهيروين من الخارج

عمر مصطفى 15 مايو 2015 14:24

 

 

حصلت "مصر العربية" على أسرار وكواليس عملية ضبط رجل أعمال شهير، من قبل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، داخل مطار القاهرة الدولي عقب عودته من العاصمة البريطانية لندن، لتورطه فى جلب كمية من مخدر الهيروين ومحاولة تهريبها إلى داخل البلاد.

 

التفاصيل الكاملة يرويها محضر ضبط المتهم أحمد عاصم بكري، رجل الأعمال الشاب المنتمي لعائلة بكري الشهيرة فى حى بولاق أبو العلا بوسط القاهرة، صاحبة توكيل استيراد الدراجات البخارية، وقطع غيار السيارات، وأضخم المولات التجارية فى شارع 26 يوليو.

 

عملية ضبط المتهم بدأت بتلقى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، معلومات تفيد تورط أحمد عاصم بكرى، فى نشاط جلب مخدر الهيروين من خارج البلاد عن طريق التهريب، وبالفعل قامت الجهات المختصة بإجراء التحريات اللازمة التى أكدت صحة المعلومات.

 

واستصدرت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إذن من النيابة العامة، بضبط وتفيتش المتهم ومسكنه، وبالفعل قام رجل الشرطة بانتظار أحمد عاصم بكرى داخل ميناء القاهرة الجوى أثناء عودته على متن طائرة مصر للطيران العائدة من العاصمة البريطانية لندن فى تمام الساعة التاسعة ونصف أول أمس الأربعاء.

 

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على كمية من مخدر الهيروين التى جلبها من الخارج، وتوجهت قوة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى منزله وعثرت داخل خزينته الخاصة على كمية من الكوكايين، وعقار الترامادول المخدر، ونبات المارجوانا المخدر القادم من هولندا، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية التى قررت حبسه 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان