رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القبض على أحد المتهمين بسحل فتاة وسرقتها بالمنصورة

القبض على أحد المتهمين بسحل فتاة وسرقتها بالمنصورة

حوادث وقضايا

مديرية أمن الدقهلية - أرشيفية

القبض على أحد المتهمين بسحل فتاة وسرقتها بالمنصورة

هبة السقا 15 مايو 2015 08:56

تمكنت مباحث الدقهلية مساء أمس الخميس، من ضبط أحد المتهمين بسحل فتاة بعد سرقتها في شارع كلية الآداب بالمنصورة، بحسب مصادر أمنية.

وشهد شارع كلية الآداب بمدينة المنصورة أمس الخميس واقعة سرقة، من شابين يستقلان دراجة بخارية، لفتاة في الشارع وقاما بسحلها لمسافة 50 مترًا بحسب شهادة الأهالي.


وظهر بالفيديو الذي تم تصويره عن طريق كاميرا مراقبة، لصّان يستقلان دراجة بخارية حاولا سرقة الفتاة، وسحلها على الطريق بشارع آداب بمدينة المنصورة.


 واشتكى الأهالي من تكرار عمليات السرقة والبلطجة، التي تكاد تحدث بشكل يومي، أمام أعين المارة.

 
وقال مواطن من المنصورة، يدعى "محمد الطويل": إن اللصين سحلا الفتاة لمسافة 10 أمتار، حتى دخلوا بها شارع البشبيشي، وأن كل ذلك تم أمام أعين المارة.


وأشار "الطويل" إلى أن ذلك المشهد يتكرر بشكل شبه يومي في نفس المنطقة، وأن الفتاة منهارة تمامًا، وتم الاتصال بالنجدة لاتخاذ اللازم في حينها.


من جهته أكد مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية إنه قد تم عرض فيديو الواقعة على الخبراء للعمل علي تحديد هوية اللصين المتورطين في الواقعة تمهيدًا لضبطهما، مشيرًا إلى أنه تم تحديد أرقام اللوحات المعدنية للدارجة النارية المستخدمة في الحادث.


والتقت "مصر العربية" الفتاة المجني عليها، وتدعى "ا.ع.ا" ٢١ سنة طالبة بكلية التجارة، وقالت إنه أثناء سيرها في شارع كلية الآداب فوجئت بشخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وقيام مرافق قائدها بخطف الهاتف منها بالقوة مما أدى إلى سقوطها على الأرض وحدوِث إصاباتها بسحجات باليد والركبة اليمني ولاذا بالفرار بهاتفها المحمول ماركة. HTC816


وأمر اللواء سعيد شلبي مساعد الوزير مدير الأمن بتشكيل فريق بحث، وأسفر عن ضبط أحد الجناة، ويدعى "هاني محمد عبداللطيف محمد " 29 عامًا، وله كارت معلومات جنائية، حيث تم ضبطه بالدراجة النارية "د س ص ٥٣٧٤" وبحوزته الهاتف المسروق.


وحرر محضر بالواقعة ٢٠١٥ /٩٤٠١ جنح قسم أول المنصورة لحين العرض على النيابة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان