رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إسرائيل.. المؤبد لفلبيني اغتصب وقتل عجوزاً

إسرائيل.. المؤبد لفلبيني اغتصب وقتل عجوزاً

حوادث وقضايا

أرشيفية

إسرائيل.. المؤبد لفلبيني اغتصب وقتل عجوزاً

معتز بالله محمد 18 يوليو 2013 13:52

قضت محكمة إسرائيلية بالسجن المؤبد على فلبيني يعمل جليس مسنين، بعد أن اغتصب عجوزا إسرائيلية 81 عاما ثم قتلها، في كفار سابا عام 2011 مختتما جريمته بالقول "أعتذر عن ذلك يا جدتي".

 

وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أن الجريمة بدأت عندما اقترب الجليس "رنال آمور" 31 عاما من المسنة التي كان يعتني بزوجها، النائم إلى جوارها، وبدأ في مداعبتها وهي على فراشها، فهددت الزوجة بإبلاغ الشرطة، ما دفعه للتوسل لها لعدم القيام بذلك.

 

وتضيف الصحيفة بناء على ما كشفته التحقيقات واعترافات المتهم أن القتيلة اتصلت بالشركة المسئولة عن توريد جليسي المسنين، وطلبت منهم استبدال جليس زوجها بآخر.. فعلم القاتل بالأمر.


بعد ثلاثة أيام قام الجليس الفلبيني باغتصاب السيدة المسنة، لأكثر من مرة، وأخبرها أنه لم يكن يريد قتلها لكنه يخشى أن تخبر لأولادها ما حدث.. ثم خنقها باستخدام وسادة قائلا" أعتذر عن ذلك يا جدتي".

 

وعندما رأى المجرم رجال الشرطة يحومون حول البيت، بعد سماعهم لصراخ القتيلة، حاول الفرار بالقفز من الطابق الخامس، ليصاب بإعاقة شديدة ويجلس على كرسي متحرك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان